p4mتفتتح مكتبها الجديد في الجزائر

 

تؤمن phoenix4marketing شركتكم الذهبية أن دعم الإنسان لإيجاد أهدافه ، طموحه في تحقيق ذاته ، استقلاليته ، وحريته المالية ، من أهم العلائم لصناعة مستقبلٍ من شأنه أن يثمر على الفرد ذاته، ثم محيطه المكاني والاجتماعي ، وعبرهما إلى العالم أجمع ، لذلك تسعى بشكل دائم إلى تعميق التواصل الفعال بينها وبين شركائها ، من خلال مكاتبها الخاصة المتواجدة حول العالم ، وذلك لتقديم الدعم اللازم ، والخدمة الأمثل ، للارتقاء بجودة العمل ، وزيادة الإنتاجية ، فكان مكتبها الجديد في الجزائر ، العاصمة  تلبية لحاجة شركائها ورغبتهم في النمو المستمر .

# p4m تفتتح مكتبها الجديد في الجزائر :

افتتحت p4m مكتبها الجديد في الجزائر بحضور الكوتش أحمد سعدية  والسيد شعيب كركاطو مدير المكتب الجديد في الجزائر ونخبة من قادة الفرق ،الذين شهدوا هذا الحدث الرائع ، ووقفوا إلى جانب الفينكس في تحقيق أحد أهدافها : قيمة الإنسان تكمن فيما يقدمه من دعم وفائدة للآخرين.

للإطلاع على افتتاح  المكتب الجديد يرجى زيارة الرابط الآتي:

 

# موقع مكتب p4m في الجزائر ـ العاصمة :

انتقل مكتب p4m في الجزائر من منطقة الشراقة إلى باب الزوار ، حي بوسحاقي رقم176ـ جانب  فندق Best Night ومصرف السلام  لخدمة شركائها ، ومد يد العون لهم في الوقت الذي يحتاجونه .

# خدمات مكتب p4m  في الجزائر:

 يعد مكتب p4m مكاناً لخدمة الشركاء ، ولتقديم عروض العمل  وإجراء التدريبات كما يعتبر قناة للتواصل الإنساني والعملي للارتقاء بكافة الخبرت  ، ودعم مفردات صناعة التسويق الشبكي ، البيع المباشر . يمكن لشركاء الفينكس التواصل عبر الرقم المخصص لهم : 023832300  ، كما يمكنهم زيارة المكتب الجديد ضمن الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر .

فينكس تعدكم دائما بحلولها في المكانة الأولى في  صناعة التسويق الشبكي (البيع المباشر ) عبر خدمة شركائها المستقلين، وتطوير أدوات العمل ،ومد جسور الاتصال بينها وبين شركائها أينما كانوا حول العالم  وتشكر كل من ساهم بهذا التطور وبهذا الوقت القياسي.

اجمالى التعليقات على ” p4mتفتتح مكتبها الجديد في الجزائر 1

  1. مراد رد

    عيد مبارك ، ما حكم الشرع في التسويق الشبكي ــ شركة فينيكس ــ . و ماهي اهم فروعها بغض النظر عن الجزائر العاصمة . ارجوا الرد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *