حقيبة ميكونوس النسائية الفاخرة من P4M

بعد النجاح الذي حققته شركة P4M للتسويق الشبكي في عالم صناعة الحقائب الذي دخلته نهاية  2019  والذي لقي رواجاً وطلباً كبيراً

أطلقت منتج حقيبة ميكونوس النسائية  الجديد في خطوة مهمة لتطوير خطها في الإنتاج  وبخاصة  لأن  حقيبة اليد بالنسبة للمرأة  تعدّ عنصراً أساسياً في اللباس وجزء مهم من المظهر الخارجي 

وأيضاً من المكملات الأساسية التي لا تستغني عنها أي سيدة، ولأن المرأة ترغب بالجديد دوماً وبالموديلات المعاصرة .. فكان منتج الحقيبة النسائية الجديد .

 

مواصفات حقيبة ميكونوس | mykonos من شركة P4M

جلد خاص وفريد

 اختارت شركة فينكس لمنتج الحقيبة النسائية الجديدة نوع خاص وفريد من الجلد يمتاز برونق ألوانه وبملمس لطيف ناعم يتناسب مع طبيعة الأنثى ويلبي مختلف احتياجاتها من اقتناء حقيبة لأعراضها الخاصة أثناء الخروج أو العمل .

 ولأن جميع الجلود الخام تكون على شكل سادة ، استشارت شركة فينكس المختصين وقررت إضافة جمالية وخصوصية أكثر للمنتج بتطريز الواجهة الأمامية للحقيبة بشكل هندسي جميل 

كما تم نقش لوغو الشركة من الأمام للحفاظ على هوية المنتج ولتفتخر باقتناء هذه القطعة العصرية من منتجات شركة P4M .

اكسسوارات عالية الجودة

من أكثر الأشياء التي تهتم بها المرأة عند اقتناء حقيبة نسائية جديدة الإكسسوارات المرافقة لها ـ الأجزاء المصنوعة من المعدن ـ  من حيث جودة الاستخدام ومدى المحافظة على جمالية اللون ، فينكس اهتمت بهذه النقطة أيضاً واختارت لمنتجها إكسسوارت عالية الجودة لتضمن عملها بطريقة صحيحة، وتحافظ على رونقها لأطول مدة ممكنة .

 استخدمت فينكس أيضاً في حقيبة ميكونوس النسائية سحابات معدنية باللون الذهبي بحيث تتناسق مع بقية الإكسسوارات المستخدمة خلافاً لم يُستخدم من  سحابات بلاستيكية قليلة الجودة و رخيصة جدا مقارنة مع السحابات المعدنية.

وحدات تخزين ذكية ومتعددة

 يمتاز المنتج بوحدات تخزين كافية تلبي جميع احتياجات السيدات حيث إن الحقيبة من الداخل مقسمة إلى ثلاثة أجزاء ،بالاضافة إلى جيب ذو سحاب من الداخل ومن الخارج أيضاً.

 مرفق حقيبة صغيرة مع المنتج عملية جداً لوضع النقود و الهاتف و بطاقات الائتمان البنكية تتناسب مع الواقع الذي نعيش فيه ،فنحن نعيش في زمن التكنولوجيا وأصبح معظمنا يستخدم مالا يقل عن 4 أو 5 بطاقات لذلك وضعها في الحقيبة اليدوية بطريقة منظمة يسهل علينا  استخدامها والحفاظ عليها.

 

ألوان حسب الموضة الموسمية

اختارت شركة فينكس خمسة ألوان هي الأكثر رواجاً واستخداماً بين النساء (الأسود, الأبيض, الزهري, الرّمادي والبني)

وعلى وجه التحديد تم اختيار الأسود والأبيض والزهري بحيث تتناسق مع ألوان منتج الساعات النسائية كخطوة لمن يمتلك الساعة النسائية بإمكانه أيضاً اقتناء حقيبة بنفس اللون والعكس صحيح.

كفالة حقيقية

جميع حقائب شركة  مكفولة لعام واحد ؛ الكفالة تضمن جودة السحاب والإكسسورات المستخدمة.

ماهي ألية الإهتمام بحقيبة ميكونوس

1 ـ يرجى إبعاد المنتج عن مصادر الحرارة وعدم تركه مدة طويلة تحت أشعة الشمس المباشرة.

2 -عند تنظيف حقيبة ميكونوس النسائية يرجى استخدام قطعة قماش مرطبة بالماء قليلاً لمسح المنتج وعدم استخدام المناديل المعطرة أو أية مواد كحولية مثل الكولونيا للتنظيف ،لضمان استخدام المنتج لأطول مدة ممكنة.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن  سعر المنتج وصوره اضغط هنا

اجمالى التعليقات على ” حقيبة ميكونوس النسائية الفاخرة من P4M 6

  1. رضوي الجماعي رد

    مشالله اللهم بارك عجبتني المنتجات

  2. فاتن بن غالي غمير رد

    السلام عليكم
    انا فاتن من جزيرة جربة من جمهورية التونسية
    انا شريكة جديدة في الشركة
    عندي اقتراح انو الشركة تشجع المنتوجات التونسية وخاصة الصناعة التقليدية
    لماذا لا تساعد الشركة في الاقتصاد النضامني شكرت

  3. لطرش فوزية رد

    ماشاء الله تبارك الرحمن منتجات ذات جودة عالية و رائعة

  4. ثامر رد

    انا مشترك جديد انشالله بتوفيق لي ولكل المشتركين

  5. nahloucha1987@gmail.com رد

    أنا عندي مشروع في داري نخدم منتوجات التمر رب التمر أو دبس التمر وسكر التمر وقهوة نوى التمر وخل التمر وعجينة التمر نجم نشارك بمنتوجاتي في الشركة ونخدم للتصدير علما وانه أنا من تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *