خطة الأرباح الثلاثية في شركة P4M | خطة القادة

الأشخاص الذين يفكرون بالأمد ، بالاستمرارية ، برفع سقف حياتهم  وزيادة خصوبتها ، يلجؤون إلى أعمال استثنائية ، ذات جدوى واقعية ، لتساعدهم في تحقيق أهدافهم ، شركة P4M للتسويق الشبكي والبيع المباشر ، الشركة التي تمنح شركائها فرصاً استثنائية في خطة العمل المتفوقة على روتينية الأعمال التقليدية ، خطة القادة ، فرصة ذهبية ، للربح ، للتضاعف ، للاستمرار .

ما هي خطة الأرباح الثلاثية في P4M | خطة القادة :

خطة الأرباح الثلاثية في فينكس ، هي خطة القادة ، وهي تعني أن يبدأ الشريك في التسويق الشبكي والبيع المباشر بثلاثة حسابات تكون ملك له بدلاً من حساب واحد ، وهذا يعني أيضاً أن يعمل ب 4 فرق تدريبية بدلاً من اثنتين ، ولهذا القرار نتائج على صعيد العمولات اليومية ، والسبائك الذهبية التي يمكن أن تحصل عليها  .

ماذا أستفيد من خطة القادة في P4M ؟

 رفع سقف العمولات اليومية عبر خطة القادة  :

يستطيع شريك فينكس في التسويق الشبكي والبيع المباشر رفع سقف عمولاته اليومية، وزيادة أرباحه من خلال بدء العمل بخطة الأرباح الثلاثية ، العمل وفق هذه الخطة يدر عليك الربح من ثلاثة أبواب ، أي ثلاث وكالات هي لك ، وذلك حسب النسبة المئوية من الربح المخصص لك ، وهذا الربح مبني على عدد المبيعات التي تحققها مع أعضاء فريقك ، مساعدتك لهذا الفريق ، تسهم في تضاعف أرباحك ، وتدفقها ، ثم استمراها .

اختصار الزمن عبر خطة القادة في فينكس :

عندما تمتلك خطة القادة , أرباحك سوف تكون  (2×2) إذا كانت حساباتك كلها في نفس الشريحة , وقد تزداد النسب إذا كانت بعض حساباتك أعلى من الأخرى , وهذا يعني أنك :

( بنفس الزمن يمكنك مضاعفة الأرباح ) ؛فإذا كان هدفك يحتاج 2 سنة للتحقيق  في فينكس, فأنت الآن تستطيع تحقيقه بسنة واحدة ـ أي نصف التوقيت ـ  , وذلك عبر رفع التزامك اليومي في العمل من 2 ساعة إلى 4 ساعة , وعبر امتلاك خطة ثلاثية لمرة واحدة في حياتك .

الفريق يستنسخ خطط القادة في البيع المباشر :

القائد الجيد في البيع المباشر والتسويق الشبكي يكون ملهماً ومحفزاً لأعضاء فريقه ، كما يكون قدوة ومنارة لخطواتهم وأفعالهم اللاحقة ،ومن المعروف في فينكس أن مفهوم ” شبكتك بتشبهك “ مفهوم حقيقي ومُختبر من حيث النتائج ، ماذا لو قام أعضاء فريقك  باستنساخ  خطتك الرائعة ـ خطة القادة ـ ؟ هل تتخيل الأرباح التي يمكن أن تتحق؟!.  

6 سبائك ذهب بواسطة خطة القادة في فينكس :

الدخول في خطة القادة في شركة فينكس يتيح لشركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشر فرصة الحصول على 6 سبائك ذهبية بدل من اثنتين ، لأنه كما هو معروف في الشركة يحق لكل شريك في فينكس لصناعة البيع المباشر شراء سبيكتين ذهبيتين من المتجر الخاص به فقط مدى الحياة ، ومن ثم يشتري باقي منتجات الفينكس المتوفرة في المتجر ، عندما يدخل الشريك في خطة القادة في P4M يحصل على ثلاثة حسابات ، وبالتالي يستطيع شراء سبيكتين من كل حساب ، وبالتالي 6 سبائك عن خطة القادة .

ملاحظات هامة  :

إذا قمت بأخذ حساب واحد , وقمت بضم شريكين جديدين ، فأنت ستخسر أهم مكانين في فريقك / شبكتك , لهذا ننصحك في الحد الأدنى , بحجز هذين المكانين , بخطة TEST  أو حتى بحسابين E-SHOP  قيمة كل واحد منهم 30 دولار يعني في المحصلة ( 60 $ ) حتى لا تخسر هذين المكانين , عندما تفكر بخطة القادة , وفيما بعد تقوم بترقية هذين الحسابين إلى نظام باينري .

ملاحظة ستحصل على عمولة دايركت E-SHOP عندما تسجل حسابين تحتك وهذه العمولة هي 7$ عن كل حساب ، يعني 14 $ عن حسابين لك .

المبيعات الباينري التي تحصل تحت حساب الأي شوب , لاتحتسب له , ويبدأ الاحتساب من لحظة تفعيل الحساب إلى باينري , فأخذ حسابين E-SHOP  سيساعدك في حجز المكان فوق ـ وهو أمر هام ـ , ولكن ننصح بعدم التأخر في التفعيل , حتى لاتقوم بخسارة أي قيم مبيعات .

 

يعتمد  معظم القادة في فينكس على خطة الأرباح الثلاثية في عملهم ضمن التسويق الشبكي والبيع المباشر  ، فأغلبهم يمتلك أكثر من حساب ليحصل على استفادة أكبر من جهده ، وتستطيع أنت أيضاً تشجيع فريقك على اعتماد هذه الخطة فتزيد نسبة عمولاتك ويصبح ربحك أكثر .

اجمالى التعليقات على ” خطة الأرباح الثلاثية في شركة P4M | خطة القادة 18

  1. mazloum mella khalil رد

    شكرا للعظيمة الفينكس ومنظمتها التدريبية العالمية على كل هذا الدعم

  2. منير رد

    اريد الانضمام لهذه الشركة ما هو المطلوب

    1. محمد رد

      اريد انضمام لشركة ومعرفة كل شيئ على هاذه شركة ارباحها وكم تربح انا وكم الخير اريد معرفة كل شيئ

    1. mazloum mella khalil رد

      تواصل مع احد الاشخاص الناحجين وسوف يساعدونك

  3. ANOUAR رد

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لم أكون أعرف أن هذي الشركة بهذي القوة الكبيرة تعرض علي عرض عمل من قبل في هذي الشركة ولكن لو يكن بهذي الطريقة شكر لك كوتش روعة وشكر ألف شكر كوتش محمد إن شاء الله سوف أكون موجود في هذي الشركة في أقرب وقت ممكن ربي يوفق الجميع

  4. رضا ابراهيم وفى رد

    اريد الانضمام الي الشركة

  5. رشيد رد

    أنا عضو جديد في هده الشركة و يتضح لي أنها شرك دات كفاءات عالية أضافة إلى أنها تمنح فرص استثنائية لك شرائها
    ❤❤❤

  6. عيسى احمدعلامة رد

    شركة عريقة ولكن اريد الحصول علي تفصيل منتجات الشركة من ا الي ي ها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *