p4mتفتتح مكتبها الجديد في الجزائر

 

تؤمن phoenix4marketing شركتكم الذهبية أن دعم الإنسان لإيجاد أهدافه ، طموحه في تحقيق ذاته ، استقلاليته ، وحريته المالية ، من أهم العلائم لصناعة مستقبلٍ من شأنه أن يثمر على الفرد ذاته، ثم محيطه المكاني والاجتماعي ، وعبرهما إلى العالم أجمع ، لذلك تسعى بشكل دائم إلى تعميق التواصل الفعال بينها وبين شركائها ، من خلال مكاتبها الخاصة المتواجدة حول العالم ، وذلك لتقديم الدعم اللازم ، والخدمة الأمثل ، للارتقاء بجودة العمل ، وزيادة الإنتاجية ، فكان مكتبها الجديد في الجزائر ، العاصمة  تلبية لحاجة شركائها ورغبتهم في النمو المستمر .

# p4m تفتتح مكتبها الجديد في الجزائر :

افتتحت p4m مكتبها الجديد في الجزائر بحضور الكوتش أحمد سعدية  والسيد شعيب كركاطو مدير المكتب الجديد في الجزائر ونخبة من قادة الفرق ،الذين شهدوا هذا الحدث الرائع ، ووقفوا إلى جانب الفينكس في تحقيق أحد أهدافها : قيمة الإنسان تكمن فيما يقدمه من دعم وفائدة للآخرين.

للإطلاع على افتتاح  المكتب الجديد يرجى زيارة الرابط الآتي:

 

# موقع مكتب p4m في الجزائر ـ العاصمة :

انتقل مكتب p4m في الجزائر من منطقة الشراقة إلى باب الزوار ، حي بوسحاقي رقم176ـ جانب  فندق Best Night ومصرف السلام  لخدمة شركائها ، ومد يد العون لهم في الوقت الذي يحتاجونه .

# خدمات مكتب p4m  في الجزائر:

 يعد مكتب p4m مكاناً لخدمة الشركاء ، ولتقديم عروض العمل  وإجراء التدريبات كما يعتبر قناة للتواصل الإنساني والعملي للارتقاء بكافة الخبرت  ، ودعم مفردات صناعة التسويق الشبكي ، البيع المباشر . يمكن لشركاء الفينكس التواصل عبر الرقم المخصص لهم : 023832300  ، كما يمكنهم زيارة المكتب الجديد ضمن الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر .

فينكس تعدكم دائما بحلولها في المكانة الأولى في  صناعة التسويق الشبكي (البيع المباشر ) عبر خدمة شركائها المستقلين، وتطوير أدوات العمل ،ومد جسور الاتصال بينها وبين شركائها أينما كانوا حول العالم  وتشكر كل من ساهم بهذا التطور وبهذا الوقت القياسي.

اجمالى التعليقات على ” p4mتفتتح مكتبها الجديد في الجزائر 2

  1. مراد رد

    عيد مبارك ، ما حكم الشرع في التسويق الشبكي ــ شركة فينيكس ــ . و ماهي اهم فروعها بغض النظر عن الجزائر العاصمة . ارجوا الرد .

  2. سليمة رد

    السلام عليكم
    شيء جميل جدا لكن ينقصه بعض التخطيط
    الان نحن كي نشوف مجتمعات أخرى المجتمع الجزائر يختلف يجب دراسة الفئة مستهدفة خاصة أن ضروف تغيرة كثيرا في ضل الحراك شعبي وماتعيشه الجزائر لدالك انا نشوف انو هناك طرق مختلف باش تلفت الإنتباه يمكن تكون هذه عوامل في صالحكم بتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *