شركة P4M تُطلق الإصدار النسائي من جينزاتها | Women’s Phoenix jeans

الملابس تتحدث إلينا بقدر مانتحدث من خلالها مع أنفسنا ومع الناس من حولنا ، نحن نؤثر أيضاً عبر الملابس التي نختار ارتداؤها ونمتلك علاقة عاطفية معها 

 

لطالما كان الجينز رمزاً للثورة الثقافية وملابس العمل شديدة المقاومة والتصميمات والابتكارات غير المحدودة وسيكون Women’s Phoenix jeans تجربة رائعة وقطعة استثنائية من ملابسك سيدتي

 

 يمثل منتج  Women’s Phoenix jeans الزمن في حد ذاته، إنه صدى للماضي المجيد للطراز الأكثر شهرة ، فهو يمثل أصالة الجينز والشغف الدائم إلى المستقبل .

 

 

 قماش Women’s Phoenix jeans

 

استخدمت شركة فينكس في صناعة منتجها قماش شركة ISKO للجينزات التي تعتبر أقوى وأفضل شركة رائدة بصناعة قماش الجينزات وأكبر مصدّر للجينزات لكل أنحاء العالم 

 

 هذا القماش المرن الرائد في السوق يعمل على توفير الأداء والمتطلبات في نسيج واحد يتميز بسهولة استخدامه على مدار العام 

 

كم يوفر لك أقصى قدر من المرونة  والراحة الضرورية اللذان يتوافقان مع إحساس عصرية القطعة واستثنائيتها.

 

 

المعادن المستخدمة في جينز فينكس النسائي 

 استخدمت شركة فينكس سحاب الجينز النسائي الخاص بها من شركة YKK  العالمية المعروفة بنوعية خاماتها الشديدة والقوية والتصميم العصري المناسب لكل قطعة.

 

 

تركيبة قماش جينز فينكس النسائي 

 

القطن الطبيعي

 يحتوي جينز فينكس النسائي على 75% من القطن الطبيعي الذي يتميز بمتانته ومرونته وقوة تحمله للاحتكاكات وامتصاصه للسوائل وسهولة غسله وتنظيفه وتحمله للحرارة.

بولستر

يحتوي أيضاً جينزفينكس النسائي على 22% من البولستر المعروف بقوته ومقاومته العالية للتهتك والتجعد إضافة إلى المرونة واللمعان الكبير ومقاومته للعفن والتآكل إضافة إلى سهولة غسله وتجفيفه .

ساتان

3% من الساتان الرائع الذي  يتميز بشكله الأملس الناعم،و باحتفاظه بشكله لفترات طويلة دون تجعّد ، وهو مايجعل تجربتك مع جينز فينكس النسائي مليئة بالراحة والنعومة الغير مسبوقة.

هذا التركيب الثلاثي للأقمشة الثلاث وبنسب دقيقة ومدروسة ، يعطي الجينزالفاخر ميزات مريحة جداً للاستعمال اليومي  لكِ كونه ناعم ولطيف كالقطن ومرن عند الاستخدام .

 

 

قالب الجينز 

SLIM STRAIGHT قالب مميز ، عصري ، مناسب لجميع أذواق السيدات ، ضروري وسهل الاستخدام والتنظيف .

يأتي المنتج قطعتين مع بعض بنفس القياس وبلونين مختلفين الأزرق والكحلي 

يمكنكم الإطلاع علي باقي الصور والتفاصيل وشراء المنتج من موقعنا عبر الضغط هنا 

 

اصنعي تجربة استثنائية لك مع منتج Women’s Phoenix jeans المصنوع من قماش شركة ISKO المركب من ثلاثة أقمشة فريدة  والمطعّم بمعدن شركة  YKK المعروفة عالمياً والمصمم خصيصاً لكِ .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *