الغالانت يقيم حدثه التدريبي المميز في ليبيا

28 / 1 / 2020 0 أحداث

أقام فريق الغالانت بوجود نخبة من شركاء فينكس المتألقين والضيوف المدعوون حدثا تدريبياً مميزاً تضمن عرضاً جماعياً و تدريباً، في 31/08/2019 ضمن مركز إيضاح للتدريب- باب بن غشير- طرابلس- ليبيا، وكان هذا الحدث متزامناً مع قرب نهاية عرض البناء الثاني للعام 2019، وخرجوا منه بنتائج ممتازة على صعيد إعادة بناء الفريق ، و تصحيح مساره وإعادة تطويره لتحقيق الأهداف بأقصر وقت وأكثر جودة .

 برنامج عمل حدث الغالانت التدريبي :

PRESENTAION  فريق الغالانت:

قدم فريق شركة فينكس في ليبيا الغالانت في حدثه التدريبي عرض عمل احترافي كان بمثابة تدريب أيضاً للشركاء والمدعوون ، لما له من أهمية وفائدة تعود على الجميع ،فعرض العمل في التسويق الشبكي مهارة لابد أن يتقنها كل شريك يريد أن يصبح مسوقاً شبكياً محترفاً ومن أسرار التسويق الشبكي أنه ينمو ويكبر عن طريق فكرة أساسية وهي عرض خطة العمل وانضمام مسوقين جدد إلى الفريق الذين بدورهم يقومون بنفس الفعل ، ونجاحك في التسويق يبنى على قاعدة من المسوقين انضموا إلى فريقك ، كلما زاد نجاحهم وتطورت أعمالهم كبر فريقك وكثرت أرباحك واقتربت من تحقيق أحلامك .

TRAINING  فريق الغالانت:

اعتمد فريق فينكس في ليبيا في تدريبه على إكساب خبرة لشركائه في التسويق الشبكي يعملون على صقلها للوصول إلى مرحلة الاحتراف عبر التدريب المتكرر الذي  يحتوي كل مرة  على إضافة جديدة وهو حاجة ملحة أيضاً لحفاظ على المهارات وتطويرها وتحديثها.

MOTIVATION فريق الغالانت :

تحسين القدرات الخاصة الرغبة القدرة والجهد عمل فريق فينكس في ليبيا الغالانت من خلال حدثه التدريبي المميز وفي فقرة التحفيز على زيادة حيوية الشركاء بما ينعكس بشكل إيجابي على تحقيق أهدافهم وإنجاز أعمالهم ، وزيادة وعيهم في تطوير وتصحيح مسارهم في العمل ضمن التسويق الشبكي والبيع المباشر وإدخال أساليب وعناصر فعالة إليه أي مساعدتهم علاج الجوانب الضعيفة من عملهم .

 

تناوب على التدريب والتحفيز كلًا من:

ـ البرزنتر تاج الاسلام

ـ البرزنتر كوثر

ـ الإنسيرفيس سراج

حيث تناول كلا منهم تجربته والصعوبات التي مرَ، بها وكيف تغلب عليها للوصول إلى ماوصل إليه الآن.

 

كان هذا الحدث التدريبي المميز لفريق فينكس في ليبيا الغالانت انتقال من مرحلة إلى أخرى أكثر إشراقاً ونمواً في الفريق وأكثر تعزيزاً في عملية بنائه .

شركة فينكس تشكر جهود شركائها جميعاً في ليبيا وتبارك لهم هذه الإنجازات والنهوض المستمر ، وهي تنتظر أن ترى شركائها في أعلى القمم التي يستحقونها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *