Matt Morris مدرب في بامبو #3

17 / 9 / 2019 0 أخبار

الخبير التدريبي الأهم  في عالم البيع المباشر والقائد الأفضل في تحفيز وإثارة دم الآخرين ، والأكثر تأثيراً في الناس وفي تغيير حياتهم Matt Morris سيكون معكم على منصة  BAMBOO  المنظمة التدريبية الخاصة بشركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر في حدث  BAMBOO#3  االذي يقام في مدينة أزميرعبر مادة تدريبية مسجلة  وخاصة تتضمن معلومات  وتطبيقات ساخنة تدفعكم نحو المستوى المجنون من أحلامكم .

 

Matt Morris:

مؤلف لعدد كبير من الكتب ، متحدث ومدرب محترف في التسويق الشبكي، اكتسب حكمة من الأحداث الصادمة التي حدثت في حياته ،ملهم ويحدث تغير إيجابي في حياة الآخرين ،يتمثل تركيزه الأساسي في مساعدة الناس على الاستمتاع في حياتهم وتحقيق أحلامهم ،استطاع بناء فرق بمئات الألاف من المسوقين الشبكيين حول العالم في مختلف القارات وربح ملايين الدولارات ، وهذه الفرق موجودة حالياً وتحقق إيرادات وقيم مبيعات بقيم ضخمة وبمعايير عالمية .كوتش ميداني ، وله تواجد دائم على أرفع المنصات التدريبية العالمية ، حيث له حضور دائم لخبرته الكبيره وحماسه العالي .

تدريبات Matt Morris في بامبو #3:

سيتضمن التدريب المصوّر و الخاص الذي سيقوم به العظيم Matt Morris لشركاء فينكس في مؤتمرها التدريبي بامبو #3ثلاث فقرات أساسية :

ـ استثمر في ذاتك :

وصولك إلى أعلى المستويات التدريبية في شركتك هو نتيجة استثمارك الصحيح في نفسك ، في هذا العالم نادراً مايتعلم  الناس أهم المهارات التي تجعلهم ناجحين ، من المهم أن يقوم الناس بأعمالهم لكن في الواقع الكينونة تأتي قبل الفعل ، كونك الشخص الذي أنت عليه اليوم هو مايتحكم  بمدى فعاليتك في أداء عملك .

 

ـ طرق فعالة جداً لإبرام الصفقات :

يتضمن التدريب طرق فعالة جداً لإبرام العقود مع المرشحين من خلال بعض التدريبات التكتيكية والتطبيقات الساخنة

ـ علم العقل وبرمجة النفس:

خوارزمية تطور الشخصية الخاصة بك تتعلق بالمعتقدات التي تؤدي إلى افكار  ثم إجراءات  بدورها تؤدي إلى نجاح.

أقوى طريقة لتحديد لمعتقداتنا هي من خلال البرمجة التي نضعها في أذهاننا،كن واعيا لكلماتك لانها تخلق معتقداتكهذا التدريب سيعرفكم كيف تستطيعون برمجة أنفسكم لتصبحوا أعلى المنتجين في شركتكم.

ماذا يفيدك حضور بامبو #3 :

إذا أردت أن تحجز لنفسك مكان في أعلى المستويات ضمن شركتك ، إذا كنت مسوق شبكي تريد الزيادة في الأرباح عبر التعلم الصحيح ، وأن تحصل على تدريب خاص من Matt Morris ومن قادة فينكس الرائعين ، احضربامبو #3 أنت وأكبر عدد من فريقك ، لأنك ستكون من المميزين الذي سيحصلون على أكبر ربح خلال التسعين يوماً القادمين ولأن القاعدة تقول  ” بقدر ماتتعلم بقدر ماتربح ” .

 

ملاحظات هامة :

ـ التدريب سيكون مقاطع فيديو مسجلة وخاصة بالفينكس ، وسيقوم قسم ال MEDIA في فينكس بترجمتها وعزضها في الحدث ، وليس عبر الحضور الشخصي للمدرب.

ـ التدريب لن يكون متاح بعد BAMBOO#3 وهو خاص بالشركاء الحاضرين .

 

التدريب الحصري من العظيم Matt Morris  الذي حصلت عليه الفينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر يعتبر إنجاز عظيم لكل مسوق شبكي عالمي محترف ، لذا فهي تدعو جميع شركائها حول العالم ليكونوا على تماس مباشر مع هذا الإنجاز وليكونوا أول الحاصلين على المعلومات القوية الميدانية  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *