افتتاح مكتب p4m في تونس

23 / 3 / 2019 0 أخبار

انطلاقاً من شعار الفينكس المتمثّل بعبارة ” تستحق الأفضل ” يعمل شركاء فينكس في تونس على تثقيف الإنسان وتطوير مستوى دخله المادي وتحسين علاقاته الاجتماعية ، وتحقيقاً لذلك تم افتتاح مكتب فينيكس تونس وسط مدينة نابل يوم الأحد / 24 / 2 / 2019 كخطوة هادفة لدعم جميع عملاء فينيكس وليشكل نقطة قوة إضافية تضاف إلى بقية نقاط فينكس تساعد الشركاء على النهوض بفينكس تونس إلى المكانة التي تليق بهم وعلى تحقيق المزيد من النتائج والنجاحات .

افتتاح مكتب فينكس في تونس:

بعد الدراسات المفصلة عن السوق التونسية ، وقياس مستوى الاحتياجات ،و حصر الإجراءات اللازمة للحصول على الترخيص المحلي للعمل في الأراضي التونسية  ،كلّفت إدارة شركة الفينكس العالمية ومنظمة البامبو التدريبية  البريزنتر أمجد النجار بإدارة مكتب فينكس في تونس و، الشريكة وئام الحري بالقيام بمهام سيرفيس فينكس تونس ، وتم افتتاح مكتب فينيكس تونس بحضور العديد من الشركاء وقادة الفرق العاملة تحت لواء منظمة البامبو التدريبية في احتفال يليق بهذه الخطوة العظيمة .

 

موقع وآلية عمل  مكتب فينكس في تونس :

افتتح مكتب p4m في تونس في موقع استراتيجي هام وهو مدينة نابل ،  لأنها تعتبر صلة الوصل بين العاصمة الإدارية تونس، والعاصمة الاقتصادية صفاقس ،وجوهرة الساحل سوسة.

يمكن لكل شريك برتبة بريزنتر استخدام المكتب لمرتين في الأسبوع برفقة (6 )شركاء معه بحيث يتم الحجز بشكل مسبق قبل ثلاثة أيام ، وتكون الأولوية للبريزنتر  الذي يثبت الحجز.

  الخدمات التي يقدمها مكتب فينكس في تونس  :

يقدم مكتب الفينكس في نابل العديد من الخدمات لشركاء فينيكس على الأراضي التونسية، بالإضافة إلى التراخيص القانونية المحلية فهو يضع تحت تصرفهم:

  •  قاعة تدريبية مخصصة للعمل والتدريب مجهزة بكافة الأدوات اللازمة .
  • كما يعمل المكتب على تسهيل توصيل المنتجات للشركاء على الأراضي التونسية .
  • يشكل نقطة داعمة لهم في عملهم مع الشركاءويمنح مرشحيهم شعوراً بالاطمئنان.

فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ومنظتها التدريبية BAMBOO تتوجه بالشكر للبريزنتر أمجد النجار والسيرفس وئام الحريري بالشكر على جهودكم المبذولة لإنجاز هذا الهدف ووضعه قيد التنفيذ ، وتتمنى للشركاء في تونس الاستفادة القصوى من هذا الامتياز وتحقيق أفضل النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *