دورة فينكس للبرمجة اللغوية العصبية في تيارت/ الجزائر/

5 / 1 / 2019 0 منتجات

لأن المستقبل هو الآن تصرّ شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر على تمكين جذور شركائها في كل ما من شأنه أن يطور خبراتهم ، يوسّع أفقهم ، يحسّن مهاراتهم ، يساعدهم في حل مشكلاتهم بطرق إبداعية ، ويوجههم إلى السلوك الصحيح الذي يقود إلى نتيجة حتمية ، تجعلهم يحلقون مع أهدافهم ، كانت دورة البرمجة اللغوية العصبية التي أقامتها شركة فينكس العالمية في ولاية تيارت في الجزائر في الفترة الممتدة من 12ـ 12ـ 2018 وحتى 15ـ 12ـ 2018 بحضور كثيف ومميز لشركائنا في الجزائر .

أهم فرضيات البرمجة اللغوية العصبية :

تعرّف شركاء فينكس في هذه الدورة على أهم فرضيات البرمجة اللغوية العصبية التي تدرس حالات التفوق الإنساني لاكتشاف عناصرها وتعميمها على الآخرين سنكون في هذا المقال مع ثلاثة منها .

ليس هناك فشل بل خبرات وتجارب :

نتيجة اتصالنا بالناس هو الأثر الرجعي الذي نحصل عليه ، فإذا كان هذا الأثر الرجعي  ليس الأثر المرغوب فهذا لا يعني بالضرورة الفشل ، عليك أن تستمر في ممارسة أفعالك وتذكر أنه إذا لم تحقق هدفك في الوقت الحالي فهذا لايعني الفشل ، وإنما اكتساب الخبرة التي تساعدك على الاستمرار في السعي لتحقيق الأهداف .

الشخص الأكثر مرونة يمكنه التحكم في الأمور:

المرونة هي القدرة على التكيف الإيجابي مع الأحوال والأحداث بما يحقق حصيلة جيدة ،والشخص الأكثر مرونة هو الأكثر تأثيراً ونجاحاً في بيئته ومجتمعه ومنزله ، المرونة ليست مسايرة الآخرين وإنما قدرتك على مواجهة التحديات  بطرق إيجابية ،لتجد أمامك فرصاً  عديدة ،وتذكر دائماً أن تكرار نفس المحاولات التي لا تؤدي إلى نتيجة مطلوبة ،  لن تغير النتيجة  مهما تكررت .

 تستطيع فعل أي شيء مادام الآخر يستطيع :

بنيت البرمجة اللغوية العصبية على تمثيل الامتياز البشري ، ومعرفة ما الذي يقوم به المتميزون والمتخصصون ومن ثم نمذجته ، لتحصل على نتائج رائعةعليك اتباع  الخطوات التي أوصلت غيرك إلى التميز،  وعليك تحديد هدفك بدقة وأن تكون لديك الرغبة المشتعلة لتحقيق الهدف  ، ويمكنك أن تصل بطريقة أسرع إذا قمت بنمذجة شخص لديه نفس الهدف واستطاع تحقيقه وتتبع طريقته للوصول إلى تحقيق هدفك.

كانت هذه الفرضيات من أهم ماورد من فرضيات دورة البرمجة اللغوية العصبية التي أقامتها فينكس في ولاية تيارت في الجزائر ، شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر تتمنى لشركائها جميعاً أحلاماً كبيرة ، وأهدافاً محققة وهي شريكتهم في صنع ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *