شركة فينكس تطلق منتج زراعة الشعر

أبرمت شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر عقد شراكة مع مركز نوفيتا  الذي يشرف عليه البروفسور ناظم دوراك أخصائي الجراحة العامة والجراحات التجميلية.

 يقدم مركز نوفيتا خدمات متنوعة في مجال التجميل ومن ضمنها عملية زراعة الشعر التي أصبحت سائدة كثيراً في الأونة الأخيرة على مستوى العالم ، فهي تعتبر أفضل الحلول لعلاج مشكلة الصلع التي يعاني منها معظم الذكور، وبعض الإناث في حالات استثنائية ، ويعتبر هذا المنتج خطوة استثنائية في عالم البيع المباشر تقوم بها فينكس الذهبية لإيمانها بأنكم تستحقون الأفضل دائماً .

وبهذا المنتج الفريد تكوت فينكس أطلقت رسمياً نظام ال E-SHOP الخاص بها على مستوى العالم .

 

 

خصوصية مركز نوفيتا في اسطنبول:

 يبلغ المركز من العمر 18 عام ، ويمتلك كادر متخصص في  زراعة الشعر على وجه التحديد، بخبرة 7 سنوات متواصلة في هذا المجال ، أحرزت تركيا ومدينة إسطنبول على وجه الخصوص شهرة عالمية في مجال زراعة الشعر ، وذلك يعود إلى كوادرها المتخصصة ذات الخبرة العالية في هذا المجال ، وبسبب أسعارها المناسبة ، وسهولة التواصل مع الكادر الطبي ، حيث يعمل في المركز طبيب يجيد التكلم باللغتين العربية والإنكليزية  .

 

 

خدمات فينكس عبر منتج زراعة الشعر :

 تحرص شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر على تقديم عناية فائقة لشركائها الحاصلين على هذا المنتج الاستثنائي ، حيث سيتم استضافة المريض في فندق 5 نجوم لمدة يومين وفق المراحل التالية :

اليوم الأول :

 يتم فحص المريض ، وأخذ عينات من الدم لإجراء بعض التحاليل الطبية، للتأكد من حالة المريض العامة ،ثم تتم العملية على ثلاث مراحل:

1 – مرحلة اقتطاف البصيلات (يليها استراحة متضمنة وجبة طعام).

2 – مرحلة فتح القنوات.

3 – مرحلة زرع البصيلات المقتطفة في القنوات.

تستغرق العملية من 6 الى 9 ساعات  مع ملاحظة أن الأمر يختلف من شخص لآخر حسب عدد البصيلات المقتطفة .

 

ميزات منتج زراعة الشعر من فينكس :

معظم مراكز زراعة الشعر تطلب أسعاراً أعلى باحتساب عدد البصيلات المزروعة  ،لكن ما يميز منتجنا أنه سيتم زرع أكبر عدد ممكن من البصيلات دون التقيد بعدد محدد؛ يعني الحصول على أفضل النتائج المرجوة والتي ستجعل المريض يشعر بالامتنان من دون الاضطرار إلى إجراء العملية مرة أخرى لتكثيف الشعر.

ملاحظة :

أثناء العملية سيتم إعطاء المريض سيروم يحتوي على مضاد حيوي (مسكن ألم-مضاد حساسية-فيتامين-خافض أوزمة-واقي معدة) وبعد انتهاء العملية سيتم أخذ  عينة من الدم لإجراء جلسة بي أر بي (حقن بلازما  ) في الرأس لتقوية بصيلات الشعر وتغذيتها  وبشكل مجاني .

اليوم الثاني:

يُعطى المريض شامبو ولوشن لغسيل الشعر بشكل مجاني أيضاً ، علماً أن أول عملية لغسل الشعر  ستتم في المركز  ، لتعليم المريض طريقة الغسل الصحيحة .

هدية فينكس عبر منتج زراعة الشعر :

 في نهاية اليومين المميزين طبياً ومكانياً ، سيتم منح المريض حقيبة خاصة للعناية بالشعر متضمنة :

1 – شامبو

2 – بخاخ مغذي .

3 – حبوب فيتامين .

 

 

 وأيضاً بشكل مجاني لتحقيق أفضل النتائج المرجوة للمريض عبر استمرار العناية الطبية المخصصة له في المنزل

 شركة فينكس سبّاقة دائماً لطرح منتجات استثنائية ، وبخدمات عالية الجودة  ، لتلبي طموحاتكم في التميز والإنجاز ، كونوا أنتم أيضاً مساهمين في ذلك .

اجمالى التعليقات على ” شركة فينكس تطلق منتج زراعة الشعر 1

  1. الاستاذ صلاح الدين عامري رد

    شكرا لكم على كل هذه المعلومات القيمة , وشكرا للراىدة في مجال التسويق الشبكي الكبيرة الفينيكس على كل ما تقدمه لشركاىها عبر كامل انحاء العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *