SKIP ALL THE LIMITS الحدث التدريبي لفريق السورفايف العالمي

22 / 9 / 2018 0 أحداث

مهارات ليس لها حدود “SKIP ALL THE LIMITS”  الحدث التدريبي المميز الذي أقامه فريق شركة p4m العالمية للتسويق الشبكي والبيع المباشر ،فريق السورفايف في لبنان ، فندق كورال في الحمرا ، وذلك في 14/5/2018 ، احتفالاً بعيد ميلاد شركة فينكس الخامس ، وتكريماً للشركاء الذين حصلوا على رتبة بريزنتر في فينكس ،  حيث بدأ الحدث بعرض جماعي قدمه البريزنتر طلال كنعان وانتهى بشرح خطة المليون دولار التي سنتوسع فيها في مقال لاحق من قبل الكوتش نزيه عز الدين .

حدث SKIP ALL THE LIMITS لفريق السورفايف العالمي:

أُقيم هذا الحدث التدريبي وفق برنامج غنيّ تحدثوا من خلاله عن مهارات مختلفة تخص عالم النجاح في التسويق الشبكي والبيع المباشر ، وقدموا عدة فقرات  مميزة سنتحدث هنا عن بعض منها :

مشاركةالتجارب مع شركاءالتسويق الشبكي في فينكس:

من أبرز أنواع التحفيز وأكثرها تأثيراً ، الاستماع إلى تجارب حيّة من قبل شركاء العمل في التسويق الشبكي والبيع المباشر ،وكانت تجربة أقدم 3 بريزنتر في الإيفنت  ، تجربة حية  مليئة بالشغف ، التحدي ، الإيمان بالذات أولاً ثم بشركة عظيمة تقودهم إلى عالم الاستقرار الذي يستحقونه ، وكان لها تأثيراً كبيراً على كل الشركاء .

 

تكريم الشركاء الذين استحقوا رتبة بريزنتر في فينكس :

تضمن البرنامج  فقرة تكريم للشركاء الذين استحقوا رتبة بريزنتر في شركة فينكس العظيمة  ، و تقديم دروع لهم من قبل أبلايناتهم القادة ، ثم وقفة كلامية قصيرة لكل بريزنتر تحدث من خلالها عن رحلته في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر ، ومواجهته للتحديات  التي تعرض لها .

 

  مهارة التواصل في التسويق الشبكي :

من أهم المهارات في التسويق الشبكي والبيع المباشر مهارة التواصل ، وانضمام الشركاء ، وكان لهذه المهارة تمثيلاً عملياً في الحدث التدريبي الخاص بفريق السورفايف العالمي SKIP ALL THE LIMITS من خلال لعبة الكرة التدريبية التي عبرت عن مفاهيم عديدة مثل : بناء الألفة وكسر الجليد، والاستمتاع أثناء العمل، وتبادل المعلومات مع الفريق ،وربط مهارة التواصل بمهارة توريد المرشحين من خلال الرول2.


من خصائص العمل والنجاح  ضمن التسويق الشبكي السير وراء الأبلاين التي كانت واضحة في تقديم الكوتش نزيه عز الدين ، الذي ختم الحدث التدريبي بتقديم نصائح  وشرح تفاصيل عن شركة فينكس ، إضافة إلى توجيه حكيم لخطوات الشركاء المستقبلية ، وشرح خطة المليون دولار .

فينكس تهنئ شركاءها بالتقدم الواضح لهم ، وبحصولهم على رتب تدريبية هامة في نظام العمل ، وتبارك جهودهم دائماً في كل الأحداث التدريبية الجماعية ، وبكل إنجاز فردي أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *