شرائح العمل في فينكس

الأعمال العظيمة مثلها مثل الشركات العظيمة مثل فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر تتيح لجميع الناس ، ومن كافة المستويات المالية ، الانضمام إليها ، تؤمن بهم ، تساعدهم في رفع مستوى حياتهم ، وفي تحقيق أحلامهم ، ليكونوا شركاء في تحقيق الأفضل لأنفسهم أولاً ، ومن ثم للمحيطين بهم أينما كانوا في أي رقعة من هذا العالم .

شركة فينكس الذهبية في نظام عملها الأقوى عالمياً ، توفر لشركائها 5 شرائح للعمل ، لكل شريحة نسبة عمولات معينة من المبيع ، وسقف عمولات يومي ، سنوضح ذلك بالتفصيل من خلال كل شريحة :

شرائح العمل في فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر:

شريحة Test في فينكس :

وهي شريحة العمل  التي تتراوح بين 1$ و 100$ وهي الشريحة التي تمنح (الزبون) صفة شريك عند امتلاكه للحساب في شركة فينكس وبدء دورته التدريبية حتى ولو كان توازن مبيعاته 0/0 ، وسقف العمولات اليومي لهذه الشريحة يبلغ 600$.

شريحة Start في فينكس  :

وهي الشريحة التي تبدأ من 101$ وحتى 200$  ويبلغ سقف العمولات اليومي في هذه الشريحة 700$ وهي الشريحة التي تبدأ منها المستويات التدريبية ، إذ من شروط رتبتة Presenter أن يكون حسابه في شريحة Start

  شريحة Challenge في فينكس :

الشريحة التي تبدأ من 201$ وحتى 300$ ، ويبلغ سقف عمولات فينكس اليومي في هذه الشريحة 800$ ، وهي من شروط استحقاق رتبتة In- service.

 شريحة Rise في فينكس:

شريحة عمل في فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر تبدأ من 301$ وحتى 400$ ، ويبلغ سقف العمولات اليومي في هذه الشريحة 900$ ، وهي من شرط استحقاق رتبة Pre- leader

 شريحة Best في فينكس :

شريحة عمل في فينكس تبدأ من فوق 400% ، ويبلغ سقف العمولات اليومي في هذه الشريحة 1000$ ، وهي من شروط استحقاق رتبة leader في فينكس .

 

هل تستطيع ترقية حسابك في شركة فينكس للتسويق الشبكي؟

تستطيع ترقية حسابك في شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر والانتقال إلى شريحة أخرى، عن طريق شراء منتجات جديدة ؛ زيادة نسبة المشتريات ، يعني أن ( مجموع المشتريات القديمة والجديدة  ) هو الذي يحدد لنا الشريحة الجديدة التي يحق لنا الانتقال إليها ، وانتقالنا إلى شريحة أعلى يعني تغير نسبة العمولات التي كنا نحصل عليها سابقا إلى ما يوافق الشريحة الجديدة التي صرنا فيها .

 

اصنع لنفسك مكاناً بين المتنافسين على حياة أفضل ، على أحلام أعلى ، وربما على الرغبة في الإنجاز والتحقيق ، فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ستساعدك على ذلك ، وترافقك في رحلة النهوض والتسلق ، لتكن أنت ذاتك وما تحب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *