فينكس ترفع سقف عمولاتها اليومي

25 / 4 / 2018 0 أخبار

من الخطط المالية الفعالة والتي حدّثتها شركة P4M  للتسويق الشبكي والبيع المباشر لمساعدة شركائها على زيادة أرباحهم في هذه الصناعة ، خطة العمولات في نظام الباينري وأيضاً المتجر الالكتروني ، حيث تم رفع سقف العمولات في هذين النظامين انسجاماً مع رؤية شركة فينكس الذهبية في تحقيق الأفضل لشركائها ،  وتحفيزهم على سرعة الإنجاز ، وتحقيق الأهداف .

فينكس ترفع سقف عمولات الباينري :

رفعت فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر سقف العمولات اليومي في نظام الباينري ، في تطوير هام ومحفز لخطط الأرباح المالية الخاص بشركاء هذه الصناعة ، وذلك للشرائح الخمس المتاحة في العمل بدءاً من الشريحة التجريبية وحتى شريحة BEST  ، وكان التحديث على الشكل الآتي :

ـ خطة الأرباح القديمة تبدأ عمولاتها وفق الشرائح :  /$400- 500 -600 -700 – 800$ /

ـ خطة الأرباح الجديدة في نظام الباينري تبدأ من :  / 600- 700- 800 -900 -1000$ $/

 وهذا يعني :

أن الأرباح اليومية قد تصل إلى 1000$ لسقف الحساب الواحد , مع العلم أنك تستطيع الدخول في ثلاثة حسابات ، يعني 3000 $ باليوم الواحد أيضا ، وبالتالي قد تصل أرباحك في الشهر الواحد إلى  90 ألف دولار , هذا يعني أكثر من مليون دولار في العام.

فينكس ترفع عمولة الدايركت في أي شوب :

ارتفعت عمولة الدايركت في نظام الأي شوب لشركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر  , من 3$ إلى 5$ , هذا يعني أنه بمجرد تسجيلك حساب أي شوب من خلال متجرك ( يعني دايركت لك ) ستربح 5 $ .. علماً أن قيمة حساب الأي شوب هو 20 $.

ملاحظة  :

تحقيق هذه الأرقام أمر ممكن ، لكن العمل في التسويق الشبكي والبيع المباشر ليس عملاً خيالياً ، نتائجك وأرباحك تتوقف على تعلّمك وممارستك للعمل ومن ثم تعليمه للآخرين ، والالتزام بهذه العمليات بشكل دائم ، لاشيء صعب التحقق بالعمل والإرادة ، ولا شيء ممكن الحصول عليه بالتكاسل والمماطلة  .

 

فينكس الذهبية تبارك لشركائها حول العالم في التسويق الشبكي والبيع المباشر هذا التطوير المالي في رفع سقف العمولات اليومي لنظام الباينري ، وإي شوب ، وهذا بمثابة دعم كبير منها لتحقيق الأفضل لشركائها ، وتحفيزهم على رفع سوية أعمالهم ، وبالتالي رفع سقف أرباحهم .

 

اشترك بنشرتنا البريدية لتصلك أحدث التطويرات ولتكون قريبا أكثر من عالم المال والأعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *