“تراكسويت” الأحدث من منتجات P4M القطنية

27 / 1 / 2018 0 أخبار, منتجات

 

من الأشياء المحببة للكثير من الرجال ، ارتداء اللباس الرياضي خارج أماكن العمل ، أو عند ممارسة الرياضات المختلفة ، الشعور بالراحة ومرونة الحركة ، إضافة إلى الاهتمام بالصحة البدنية ، ومواكبة أحدث خطوط الموضة ، عن طريق موديلات رائعة التصميم ، واحترافية عالية في التنفيذ ، من أهم مقومات منتج ” تراكسويت “ القطني من الذهبية  P4M   التي تبني مكانة رفيعة لها بين أميز الماركات العالمية التي تهتم بالمنتجات القطنية .

مواصفات منتج تراكسويت القطني من P4M:

صُمم منتج تراكسويت الخاص بشركة P4M  من  خيوط القطن 100% ، لاهتمام أكثر بصحة الجسم ،وسهولة الحركة ،وهو متوافر بلونين أسود ورمادي ، ليناسب كافة أذواق الرجال في سعيهم لمظهرٍ عصريّ وأنيق ، وبقياسات مختلفة ، (S,M,L,XL)، كما صمم هذا المنتج وفق موديل slim fit.

 قالب تراكسويت القطني من P4M:

تم تصميم قالب المنتج من قبل مصمم محترف وفق أحدث الموديلات العالمية ، من قبل شركة phoenix4marketing للتسويق الشبكي والبيع المباشر،حيث تم الاعتناء بدقة بكافة تفاصيل المنتج ، ليلبي تطلعات شركائها الراغبين دوما بالحصول على ما هو أفضل.

أقمشة تراكسويت القطني من P4M:

يستخدم عادة في صناعة الألبسة الرياضية ، نوعين من القماش ،( ثنائي الخيط أو ثلاثي الخيط )،إذ يمتاز النوع الثاني ( ثلاثي الخيط) عن الثنائي، بأنه أثخن وأكثر امتصاصا للعرق والرطوبة ،ويمنح الدفئ شتاءً، كما أنه لا ينكمش مع الغسيل كما يحدث في ثنائي الخيط، وهو أنعم وألطف للبشرة ،ولا يتجعد مثل الخيط الثنائي، لذلك اختارت p4m هذا النوع من القماش (ثلاثي الخيط )الخاص جدا لمنتجاتها لضمان أعلى جودة ممكنة في المنتجات المقدمة لشركائها في هذه الصناعة .

كيف يصلكم التراكسويت القطني من P4M:

كما عودتكم فينكس الذهبية ،على الرقي والاحترافية العالية في أعمالها ومنتجاتها ، سيصلكم هذا المنتج الرائع بتغليف فاخر خاص بشركة P4M عند الشحن .

زورا موقع  phoenix4marketing لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج والبلدان المتاحة .

 

صناعة العلامة التجارية ، والحفاظ على بريقها ، تجددها ، استمرارها في الأسواق العالمية والمحلية ،من أهم أعمال العظيمة فينكس ، ومنتج تراكسويت القطني  مثال على ذلك ، ابقوا على إطلاع لتصلكم أهم الأحداث ، وأكثر المنتجات جودة وتطورا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *