الشركة الذهبية ـ phoenix4marketing

 

phoenix4marketing ” الشركة الذهبية “ تؤمن بأن لكل مسوقٍ شبكي الحق في الحصول على نظام تدريبي متكامل لكي يحترف مهنته، مهنة التسويق الشبكي،ولكي يحقق النجاح الدائم والأخير من خلالها، نظام يساعده ويساعد كل شخصٍ في شبكته على تحقيق التكرار الذي يؤدي إلى الاستمرارية وبالتالي الثبات في تحقيق الأهداف والمردود المتصاعد.

الذهب جزء من النظام التدريبي :

عندما يكون الحصول على سبيكة الذهب جزءا من النظام التدريبي لشركة تعمل في التسويق الشبكي والبيع المباشر كشركة phoenix4marketing ،هذا يعني أن الشركة تؤسس لتنمية مالية مستدامة على الصعيد الفردي ومن ثم الجماعي؛إضافة إلى تعزيز الممارسات الفكرية التي تساعد الأفراد على تحسين حياتهم وبلوغ أهدافهم ، من خلال ممارسة هذا العمل وفق قواعد نظرية وممارسات عملية منظمة تكون طريقهم إلى الاحتراف والحرية المالية .

 

لقب الفينكس “الشركة الذهبية” :

تستمد phoenix4marketing لقبها ” الشركة الذهبية في الدرجة الأولى من كونِ أن الذهب هو المنتج الأساسي والأول لفينكس ، وهو المنتج الخاص بهذه الشركة والذي يعتبر من العلامات الفارقة في سوق عمل التسويق الشبكي والبيع المباشر ، إضافة إلى المعاني التدريبية الأخرى.

كيف أتعامل مع phoenix gold coin:

ـ يحق لكل شريك في هذا العمل أن يشتري سبيكين ذهبيتين من المتجر الخاص به فقط مدى الحياة ، وبعد ذلك يشتري من باقي المنتجات المتوفرة في متجر فينكس .

 

 

اقرأ هذا المقال عملة فينكس الذهبية للتعرف على نظام الفاوتشر ومواصفات phoenix gold coin.

6سبائك ذهبية من phoenix4marketing:

تنصح الفينكس شركاءها في التسويق الشبكي أن تأخذ ثلاثة حسابات  وتدخل في خطة القادة وهذا يعني أنها تمتلك ثلاثة حسابات ، في هذه الحال يأخذ على كل حساب سبيكتين ذهبيتين ، وبالتالي يكون الشريك قد حصل على ست سبائك ذهبية

 

الذهب مقابل المال :

خلال  مسيرة شركة فينكس الذهبية على مدار الأعوام منحت العديد من شركائها القادة المميزين استحقاقهم الذهبيphoenix gold coin سواء أكان على شكل سبيكة ذهبية أو عائد ماديّ تم التعامل معه وفق سعر الصرف الحالي .

 

phoenix4marketing الذهبية فخورة بشركائها في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر حول العالم ، وفخورة بجعل التدريب جسر العبور إلى  الذهب  ، لأنه الطريق إلى الاحتراف والحرية المالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *