Reiko jeans في قائمة منتجات p4m

19 / 11 / 2017 1 أخبار, منتجات

  يُعدُّ الجينز من أكثر الملابس المثيرة للاهتمام عبر الزمن ، إذ يخلق هذا النوع من الملابس  ارتباطاً عاطفياً مع مرتديه ،فهو ذو طابع شخصي بسبب خصوصية ألوانه ،واختلاف تصاميمه ، فمنذ أن تبدأ بارتدائه حتى يظهر أثره على تكوينك الشخصي ،ونظرا لأهمية هذا النوع من الملابس ، وكثرة استخدامه ، وضرورة اقتنائه من قبل معظم الناس ، phoenix4marketing تطرح منتجها العصري ” سراويل الجينز “من   Reiko jeans في دولة الجزائر وهي تبارك لشركائها بإتاحة هذا المنتج لهم .

ماركة Reiko :

ماركة ريكو هي ماركة فرنسية بامتياز ،انطلقت هذه الماركة  من مدينة مارسيليا على وجه التحديد ، تأسست الشركة في سنة 2010 وتخصصت في مجال الألبسة النسائية وخاصة الجينزات، ومن أهم ما  يميز هذه الشركة حرصها على إصدار كافة الموديلات الحديثة والمتنوعة، لتخاطب فئة البنات الشابات بالتحديد.

أنسجة Reiko المعتمدة في التصميم :

 النسيج القطني :

 تحرص ماركة Reiko الفرنسية  على استخدام الأنسجة القطنية بنسبة 100%، لأنها تعتبر من الألياف المطاطية المرنة التي كانت عاملاً أساسا في انطلاق هذه الصناعة  منذ بدايتها،ولأنه من أكثر الأقمشة الناعمة واللطيفة على بشرة الجسم،ويمتاز القطن أيضاً بتكيفه مع جميع فصول السنة ،فهو يتمتع بكفاءة عالية على الامتصاص ،والمحافظة على برودة الجسم ، ومنح الشعور بالدفء أيضاً .

نسيج TENCEL :

تضيف ماركة Reiko بعض الأنسجة العضويةكنسيج(TENCEL) المعروف باسم “الألياف الخضراء للقرن “الحادي والعشرين”يستخرج من الألياف السيلولوزية الطبيعية لأوراق شجرة الكينيا،والذي يحتوي على الخصائص الملازمة للألياف الطبيعية الممتازة ، وحتى يتمتع بخصائص ترفيهية مميزة ، إضافة إلى أنه مصدراً من مصادر مواد الخام وعمليات الإنتاج الصديقة للبيئة .

مواصفات منتج P4Mمن  Reiko:

ـ تصميم فرنسي .

ـ متوفر بلونين .

يمكنكم متابعة موقع شركة Reiko الفرنسية لمعرفة تفاصيل أكثر ، ورؤية العديد من التصاميم الخاصة بها ، من خلال زيارة الرابط الآتي : Reiko jeans.

شركة فينكس الذهبية تتيح لشركائها إضافة إلى فرصة العمل المميزة، أفضل المنتجات ،بأعلى مستويات الجودة ، وأميز التصاميم العالمية ، وأكثرهن حاجة واستخداما في الحياة اليومية .

اجمالى التعليقات على ” Reiko jeans في قائمة منتجات p4m 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *