اتفاقية توقعها P4M مع شركة AWI الأرمينية للساعات ج1

 

تؤمن شركة P4M للبيع المباشر والتسويق الشبكي ،بأن جودة المنتجات وفخامتها إضافة إلى فرادتها في الأسواق المتداولة من عوامل النجاح والديمومة ، لأنها صلة الوصل بينها وبين العميل ـ شريكها ـ لذلك تسعى دائما إلى اختيار المنتجات التي تلبي حاجات الشركاء المادية ،ورفاهيتهم الروحية ، والتي تمنحهم أيضا الفرصة في الحصول على فرصة عمل من أقوى فرص العمل العالمية، وتدريب نوعي من شركة تعتبر مدرسة في التسويق الشبكي .

وبرؤية بعيدة المدى مبنية على أسس متينة تم في شهر نوفمبر عام 2013 عقد اتفاقية شراكة مع شركة Phoenix for Marketing قام بتوقيع الاتفاقية عن شركة P4M” الكوتش هاكوب ماركاريان ” وعن شركة AWI مدير الشركة ” ارمين بيلاريان “.

 

 

من هي شركة AWI للساعات ؟

ـ شركة AWI  شركة أرمينية عالمية ، تأسست عام 2005 من قبل  ” هراج كبرييليان ” مالك اكبر حصة في معمل فرانك مولر للساعات السويسرية الفاخرة، و الذي يصنف من أهم الماركات السويسرية العالمية.

ـ رعت شركة AWI  العديد من الأحداث الرياضية الهامة في العالم وأصبحوا اسما  لامعا في صناعة الساعات المعاصرة والفاخرة.

 

من مواصفات ساعات P4M من AWI الأرمينية:

 ميكانيك الساعات :

ـ ميكانيك مصنّع من قبل شركة سيتيزين” citizen “الشركة الأولى في اليابان في عالم الساعات وتصنيع الميكانيك ،يمكنكم الضغط على الموقع الآتي لمعرفة أكثر عن الشركة  citizen

ملاحظة :

في حال قمت بفتح الساعة ، تجد أن مكيانيك الساعة قد حُفر عليه كلمة “miyota “وهي اسم المكنة الخاصة بشركة citizen

ـ ميكانيك سويسري صُنع في معمل “RONDA”  وهو من أهم الماركات السويسرية  المعروفة عالميا، تستطيعون تتبع ذلك من خلال رابط موقع  ronda

 

أنواع ميكانيك ساعات P4M من AWI الأرمينية:

 ـ كوارتز: وهو يعمل على البطارية ـ ويجب تبديل البطارية كل فترة ـ  ويشغّل  هذا النوع من الميكانيك عداد أو عدادين : ( عقارب الساعة ،وعداد آخر ) .

ـ الكرونوغراف : وهو يعمل على البطارية  ، ويشغل من ثلاثة عدادات إلى خمسة عدادات مع بعضها البعض .

 

 

ومن الجدير بالذكر أن هناك عناصر كثيرة تلعب دوراً هاما في سعر ساعات AWI  الأرمينية وجودتها سنعرضها بشكل مفصل مع بعض المواصفات الأخرى في الجزء الثاني من المقال لاحقا .

اجمالى التعليقات على ” اتفاقية توقعها P4M مع شركة AWI الأرمينية للساعات ج1 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *