P4M تُحدث شروط المستويات التدريبية ونظام ال EARLY BIRDS

 

اطلقت شركة P4M بتاريخ 12/07/2021 تحديثات في شروط مستوياتها التدريبية ونظام ال EARLY BIRDS

 

تحديثات شروط المستويات التدريبية :

 

 

1– بقيت شروط الزبون والستيج 1 + الستيج 2 كم هي عليه .

 

2– تم تعديل شرط المبيعات الخاص بالستيج 3 ليصبح 2500 $  و 3 دايركتات ريبورن علي حسابه او أي حساب أخر باسمه .

سواء لرتبة الستيج 3 العادية او للستيج 3 EARLY BIRDS مع المحافظة على شرط شراء فيديو راندي كيج الجزء الأول

لايطلب من الستيج 3 العادي ان تكون مبيعاته متوازنة 70/30 ٪

بينما الستيج 3 المتقدم للحصول على جائزة ال EARLY BIRDS d يجب ان تكون مبيعاته متوازنة 70/30 ٪

 

3– تم تعديل شرط المبيعات للبرزنتر ليصبح 12500 $ بتوازن 70/30 ٪ + تم توضيح شرط القيام بالبي سيركل ، حيث يجب على البرزنتر أن يكون قد أتم بيسيركل ميداني مع فريقه ، بمساعدة أبلاينه .

 

وذلك قبل المطالبة بالمستوى التدريبي وليس بعده + أن يكون الستيج 3 بفريقه الذي سيترفع بناءاً عليهم ، فاعلين و ( أون )

 

4– تم تعريف البيسركل : بأنه 8 جلسات تدريب ، بمعدل جلسة كل أسبوع ، بحضور 7 شركاء و 7 مرشحين على الأقل ، وعلى الشريك الراغب بالحصول على المستوى التدريبي برزنتر أن يدير 4 جلسات كاملة منها على الأقل ، بحضور أبلاينه .

 

5– تم تعديل شرط مبيعات الإنسيرفس لتصبح 60.000 $ بتوازن 70/30 ٪ وأن يكون شركائه البرزنتر الذي سيترفع بناءاً عليهم ( أون ) ، مع المحافظة على شروط الدايركت وشراء الفيدوهات القديمة .

 

6– تم تعديل شرط المبيعات للبري ليدر لتصبح 300.000 $ بتوازن 70/30 ٪ وأن يكون شركائه الإنسيرفس الذي سيترفع بناءاً عليهم ( أون ) ، مع المحافظة على شروط الدايركت وشراء الفيدوهات القديمة .

 

7-تم تعديل شروط المبيعات لليدر لتصبح 1.500.000 $ على الأقل بتوازن 70/30 ٪ ، وأن يكون شركائه البري ليدر الذي سيترفع بناءاً عليهم ( أون ) ، مع المحافظة على شروط الدايركت وشراء الفيدوهات القديمة .

 

8– تم تعديل شرط المبيعات للكوتش لتصبح 7.150.000 $ على الأقل بتوازن 70/30 ٪ وأن يكون شركائه برتبة ليدر ( أون ) , مع المحافظة على شروط الدايركت وشراء الفيدوهات القديمة .

 

9– يحق للشريك الذي يرغب بتفعيل رتبة  على حسابه الآول انا يستفيد من الحسابين الثاني والثالث له في حال تحقيقهما لرتبة مساعدة في الترفيع ، بحيث لا يمكنه الاستفادة إلا من حساب واحد في كل طرف .

 

للتوضيح :

 

لايجوز ان يكون للشريك الذي يطلب الحصول علي رتبة انسيرفس ، حسابين برتبة برزنتر في طرف واحد باسمه ، يجب أن يكون أحدهم في طرف والثاني بطرف أخر .

 

لايجوز للشريك الذي يطلب الحصول على رتبة انسيرفس مثلا ، ان يحتسب شريك لديه حسابين برزنتر في طرف واحد ، على أنهم شريكين ، ويطالب بالترفع بناء عليه !

 

الصحيح أنه يجب وجود شريكين مختلفين برتبة برزنتر ، وليس شريك يمتلك حسابين برزنتر ، فالهدف هو بناء قائدين في كل طرف ، وليس قائد بحسابين يحملان نفس الرتبة .

 

إطلاق نظام تخفيض المستوى التدريبي الأتوماتيكي

 

يجب على الشركاء الذين يحملون رتب تدريبية من برزنتر ومافوق ، الحصول على حد معين من العمولات سنوياً كحد أدنى للحفاظ على مستوياتهم التدريبية ، واثبات استحقاقهم لها بالحد الأدنى .

البرزنتر يجب أن يحقق عمولات بقيمة 1200$ سنوياً كحد أدنى

الإنسيرفس 2400 $ سنوياً كحد أدنى

البري ليدر 4800 $ سنوياً كحد أدنى

الليدر 9600 $ سنوياً كحد أدنى

الكوتش 19200 $ سنوياً كحد أدنى

 

ملاحظات :

 

1– سوف يتم تطبيق هذه القاعدة بعد 3 أشهر من تاريخ 12/07/2021

 

2– العمولات المحتسبة هي عمولات الباينري فقط

 

3– سيتم الإحتساب من تاريخ تطبيق هذه الألية ، بالنسبة للشركاء الذين يحملون الرتب سابقاً ، وسيتم احتساب تاريخ ترفيع أي حساب ، كتاريخ بداية العد ، للشركاء الذين يحصلون على رتب بعد التطبيق .

 

يهم شركة P4M ومنظمتها التدريبية BAMBOO ، أن يميز شركائها بين مفهومي شرط الأرباح السنوي ، وشرط المبيعات أو الشراء الشخصي التي تفرضه الشركات المنافسة للحفاظ على الرتبة

 

فالمفهومين مختلفين جوهرياً ، ولديهم تأثيرات ودلالات عميقة ، يرجى مراجعة الأبلاين للتوسع .

 

تحديث نظام ال EARLY BIRDS الفريد

 

بناءاً على تحديث شروط المستويات التدريبية ، أصبح لزاماً تحديث نظام ال EARLY BIRDS ، مع إضافة ميزات استراتيجية تغير في فهم النظام وتزيد من قوته ، ليصبح على الشكل التالي .

 

 

 

أهم التطويرات في نظام ال EARLY BIRDS المحدث :

 

1– زيادة المدة الزمنية الممنوحة للشركاء للحصول على مكافئة ال EARLY BIRDS ، للتوافق مع زيادة شرط المبيعات ؛ فمثلا أقصى مدة زمنية كانت للحصول على البرزنتر ايرلي بيردز هي 3 شهور ، وأصبحت في النظام الجديد 5 شهور بزيادة شهرين ..

مع ملاحظة أثر زيادة المدة في إحداث زيادة المبيعات وفق مبدأ التضاعف ، للشركاء الملتزمين ب SPC+R3

 

2– تحويل الجائزة إلى ( نسبة مئوية ) من قيمة المبيعات ، وليست رقم ثابت ، وهذا يضيف الحماس والقوة على المبيعات .

ويميز بين الشريك برزنتر ايرلي بيردز الذي حقق 12500 $ خلال 3 شهور مثلا وحصل على 3% بقيمة 375 $ جائزة ، وبين الشريك برزنتر ايرلي بيردز الذي حقق 25000 $ مبيعات خلال نفس الفترة ، الذي ستكون جائزته 750 $ وليس 375$ ، وهكذا ..

 

3– إعطاء فرصتين ( شهرين وليس شهر واحد كم هو سابقاً ) ، لمن يرغب بالحصول على ستيج 3 ايرلي بيردز ، وهذا سيؤدي إلى زيادة القوة الدافعة والحماس في الصفوف الأولى

مما سينعكس على الصفوف الأعلى بالعمولات ، وبسهولة تحقيق شرط المبيعات للحصول على المستويات التدريبية الأعلى .

 

شركة P4M تهدف من هذا التطوير ، تحسين البناء ، وتقوية قادة ومدربي الفرق ، ومكافئة التميز ، وإضفاء مزيد من الحماس والعدالة على أنظمة ربحها ومكافئاتها

 

يرجى مراجعة الأبلاين ، أو الشخص الذي منحك فرصة قراءة هذا التعديل القوي على النظام ، للحصول على الشرح والاستفاضة الصحيحة ، وذلك حفاظاً على صحة استنساخ المعلومة الدقيق .

 

سترون نتائج هذا التطوير في فريقكم وفي أرباحكم ، .. كل ذلك لأنكم تستحقون الأفضل ، ولأننا نعمل بجد لنكون مخلصين في تطبيق هذا الشعار .

اجمالى التعليقات على ” P4M تُحدث شروط المستويات التدريبية ونظام ال EARLY BIRDS 13

  1. Majed رد

    شكرا. للقائمين على هذا الإبداع
    والشكر للمعلم الأول
    السوبر كوتش عمار حسن

  2. عزالدين بيقاري رد

    عرض جميل يحتوي على العازمة هناك أشخاص مثليون

  3. مسعود التونكتي رد

    شكرا لكم ارجو التوفيق لكم ولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *