Ricardo Business Bag من P4M

23 / 2 / 2021 1 منتجات

بعد الإقبال الكبير الذي لاقاه الإصدار السابق للحقائب من شركة  P4M ” حقائب فينكس الجلدية الفاخرة ” للجنسين !

  استشارت فينكس المختصين في عالم صناعة الحقائب وأهم المصممين لتحصل على نسخة أكثر حداثة وأكثر عصرية وعملية وتلبي احتياجات الجنسين من الشركاء ..

فكانت  Ricardo Business Bag  المطوّرة عن الموديل السابق ، بزيادة عدد المداخل ووحدات التخزين الذكية .

مواصفات حقيبة ريكاردو Ricardo من P4M:

حقيبة متعددة المداخل:

طوّرت شركة P4M للتسويق الشبكي شكل الحقيبة السابقة وخدماتها فبدلاً من أن تكون ذات مدخل واحد نستخدمه لوضع جميع أدواتنا الشخصية ومستنداتنا الخاصة في مكان واحد قد يسمح بتداخلها وحدوث بعد الفوضى أحياناً إلى حقيبة بثلاثة مداخل عملية :

مدخلين بسحابات :  حيث أصبح أحد المدخلين خاص باللابتوب ـ مع إمكانية وضع لابتوب يصل إلى حجم 15.6ـ ومستلزماته أيضاً من الفأر وكابل الشحن, والمدخل الآخر للكتب والدافتر والاقلام والأدوات الأخرى.

مدخل خارجي: سريع وسهل الاستخدام مزود بكبسة(زر) ممغنط. يصلح للاستخدامات السريعة كوضع الأقلام والمفاتيح وجهاز شحن الموبايل مثلا .

 

إكسسوارات عالية الجودة :

جميع الإكسسورات المستخدمة في حقيبة ريكاردو من P4M مصنوعة من الستانلس ستيل عالي الجودة، وغير قابل للصدأ أو تغير اللون ، إذا تقيدتم بتعليمات التنظيف والاهتمام بالمنتج الفخم ، إضافة إلى الناحية الجمالية والإضاءة التي تمنحها الإكسسوارات اللامعة للحقيبة  .

وظائف متعددة :

حقيبة ريكاردو حقيبة مثالية لرجال وسيدات الأعمال ،تأتي كخيار آخر للسيدات بعد حقيبةميكونوس النسائية الفاخرة ، تساهم في إنشاء صورة نموذجية عن الانسجام والتوازن المثاليين الخاصين بالشخصية بسبب تعدد وظائفها ووحدات التخزين الذكية الخاصة بها والهوية المميزة التي تحملها ، وبلونيها الأساسيين الأسود والبني.

ضمان جودة المنتج :

تحصل مع حقيبة ريكاردو من P4M على كفالة حقيقية للمنتج لمدة عام واحد مرفق ببطاقة ضمان للمنتج ، حيث يشمل الضمان الإكسسوارت المستخدمة في الحقيبة ، وضمان عدم تغيّر لون القماش أو تمزقه عن الالتزام بتعليمات الاستخدام .

كيف تهتم بحقيبة ريكاردو Ricardo من P4M؟

عند تنظيف حقيبة ريكاردو من P4M  يرجى استخدام قطعة قماش مبللة قليلا بالماء لمسح المنتج وتنظيفه، مع ضرورة عدم استخدام أية مواد تنظيف كيميائية من كحول وماشابه للتنظيف. كما يرجى الاحتفاظ بالمنتج بعيداً عن مصادر الحرارة وأشعة الشمس المباشرة.

اسم ريكاردو وعلاقته بشركة P4M  :

إن أهم ما يميز شركاء الفينكس الحقيقيين التزامهم التام بالقواعد ،و طموحهم الدائم ليصبحوا قادة عمل في المستقبل ،

فبعد دراسة معمقة لهاتين الميزتين اختير اسم الحقيبة Ricardo  خليط من اللغتين الإسبانية والبرتغالية  ليعبّر عن معنيين اثنين :

Great leader : القائد العظيم

Strong in rule : قوى وحازم في القواعد

جمالية وقوة المعنيين سبب رئيسي لاختيار هذه الكلمة التي تحمل صفات شركاء الفينيكس،

كما أن الحقيبة متعددة الوظائف و تعتبر أيضاً حقيبة بزنس بكل معنى الكلمة لذلك تم دمج الكلمتين سوياً لتعطي المعنى الكامل والحقيقي للمنتج ليصبح الاسم النهائي للمنتج :Ricardo Business Bag

لتفاصيل أكثر عن سعر المنتج ومزيد من الصور اضغط هنا

اجمالى التعليقات على ” Ricardo Business Bag من P4M 1

  1. سلمى رد

    سلام عليكم ممكن اعرف اسعار منتجاتكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *