مؤتمرالبرايت سايد في تونس

30 / 9 / 2020 0 أحداث

أقام فريق P4M البرايت سايد مؤتمره التدريبي في تونس، ولاية بنزرت، في فندق النور بتاريخ 1/9/2019 ، بتنظيمه و بوجود شركاء متألقين وضيوف مدعوون، حيث وصل إجمالي الحضور  إلى 110أشخاص ، وجاء هذا الحدث  في نهاية عرض البناء لعام 2019 ، لتوضيح أهمية بناء الفريق والاستعداد لعرض البناء القادم بحسب توجيهات MD منظمة BAMBOO التدريبية الخاصة بشركة فينكس السوبركوتش عمار حسن بأن عرض البناء يبدأ من  لحظة انتهاء عرض البناء وهذا ضمن رؤية الفريق المستقبلية  ، وبأن عرض البناء نقطة تحول في مسار حياة الكثير من القادة الذين أحسنوا استثماره.

برنامج عمل مؤتمر البرايت سايد في تونس:

عرض عمل احترافي :

تم تقديم عرض عمل احترافي من قبل شريك  P4M سيف الدين البياع  وبعدها قام البرزنتر باسل أحمد بالإجابة على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الضيوف المدعوين .

تلاه تكريم الشركاء الذين حققوا رتبة ستيج2  وستيج3  و مشاركتهم لتجاربهم الناجحة في هذه الصناعة الضخمة  صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر  التي حققت لهم أحلامهم ووضعتهم على الطريق الصحيح في الكسب والإنجاز .

رسالة الكوتش نواف  إبراهيم:

وجه الكوتش نواف رسالة خاصة إلى فريق برايت سايد تونس تحدث من خلالها عن المفاهيم الأساسية للعمل في التسويق الشبكي والبيع المباشر ومنها :

ـ إفراغ الكأس .
ـ الالتزام والصدق مع الأبلاين .
ـ أهمية الإدفيكيشن .
ـ أخذ القرار والانتقال من مرحلة الهاوي إلى المحترف .
ـ  أهمية المتابعة.

تدريب البرزنتر باسل أحمد  :

تم تقديم تدريب خاص من قبل البرزنتر باسل أحمد ، كان بمثابة مناقشة مفصلة لرسالة الكوتش نواف التي تحدثها فيها عن المفاهيم الأساسية للعمل في صناعة البيع المباشر، شرح من خلالها كيف يتم الاستفادة من عرض البناء وأهميته إضافة إلى قوته التأثيرية نسبة لزمنه ، كما وضح أهمية حضور مؤتمر بامبو بالنسبة لقادة P4M وشركائهم المميزين .

 

P4M ومنظمتها التدريب BAMBOO فخورة بجهود شركائها في تونس وحول العالم أيضاً وهي تدعوهم دوماً للاستثمار في بناء الفريق واستغلال عروض البناء الضخمة التي تطرحها الشركة لمساعدتهم في بناء الفريق وتسريع طريقهم نحو القمة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *