حدث السورفايف الأهم في السويداء / سوريا

4 / 9 / 2020 0 أحداث

الأحداث الساخنة  في المناطق الساخنة توصل رسائل نوعية و هامة إلى العالم . بحضور نوعي وهام  للسوبر كوتش عمار حسن MDمنظمة البامبو التدريبية والكوتش نزيه عز الدين افتتح فريق السورفايف العالمي في شركة P4M حدثهم التدريبي تحت اسم GLOBAL VISION، في سوريا السويداء بتاريخ 23/11/2019 الساعة التاسعة في فندق كلاسيكال ،وحضور مميز أيضاً للشركاء في فريق السورفايف والضيوف من باقي الفرق .

الرحلة والتحديات مع السوبر كوتش عمار حسن :

المراحل التي مرّ بها السوبر كوتش عمار حسن كمسوق شبكي والتحديات الكبيرة التي اعترضت الرحلة والخيارات الناتجة عنها كانت محاور الفقرة التدريبية التي استمرت لمدة ساعة ونصف ، تضمنت  نصائح وتوجيهات قوية كانت بمثابة وضع العمل على المسار الصحيح،و وجه من خلالها رسالة عظيمة لكل الشركاء الحاضرين ، رسالة كانت نتيجة قراره أمام خياري الانسحاب أو الاستمرار ، وهي في الوقت ذاته مفتاح الوصول إلى الطريق الصحيح .

قصص نجاح القادة  وتدريب المربعات:

شارك القادة في  P4M ضمن الفقرة الثانية من الحدث قصص نجاحهم ،ووجهوا نصائح قيمة للحضور انطلاقاً من خبرتهم في العمل في هذه الصناعة  ، ثم قام البري ليدر أنور الحناوي بتدريب المربعات ومناقشة الهدف والعبرة من اللعبة مع الشركاء ، وكذلك مسابقات في الستيج 1 ومشاركتها مع الحضور .

حكيم الفينكس الكوتش نزيه عز الدين :

قدم حكيم الفينكس الكوتش نزيه عز الدين خلال مدة ساعة ونصف الكثير من المعلومات والتوجيهات ومناقشة التحديات التي تؤخر نتائج العمل في النتورك مع الحضور بيّن من خلالها أن الفينكس تعطي كل شريك حقه من خلال تطبيق السيستم والالتزام ب R3 ،فعمرنا في التسويق يقاس بساعات العمل الفعلية وليس بتاريخ التسجيل.

خلال هذه الفقرة التدريبية قام الكوتش نزيه بترفيع كل من البريزنتر خالد العقباني والبريزنتر سامر كنعان إلى رتبة إنسيرفيس حيث قام كل منهما بالتحدث لمدة 10 دقائق عن تجربته.

تدريب السوبر كوتش عمار حسن :

تطرق السوبر كوتش عمار حسن MDالمنظمة التدريبية BAMBOO خلال فقرته الثانية إلى عدة نقاط تدريبية هامة نذكر منها :

ـ حل التحديات في النتورك  يكون بتطبيق بريزنتيشن سيستم ،وتسجيل 2 دايركت كل شهر مطبق عليهم السيستم.

ـ  نجاح فشل نجاح فشل حتى نصل إلى منطقة لها أعمدة نجاح حقيقية والضمان الوحيد لنجاحك (كمّل).

ـ في التسويق الشبكي معلومة تؤخذ ومعلومة تُكتسب.

ـ أي شخص يفهم التسويق لن يتوقف.

ـ اعتمد تقنية اترك شيئا وراءك (فلاشة) .

ـ الناس بحاجة إلى اهتمام أكثر من الإطعام.

ـ ابني استثمارك ليكون عابراً للقارات.

ـ اعتذارك عن أخطائك السابقة يعيد الثقة.

ـ اعطي 50% من وقتك للفريق و 50%  لك.

 

وجه فريق السورفايف  العالمي من خلال حدثه GLOBAL VISION رسالة إلى شركاء فينكس حول العالم أنه :

رغم الظروف الصعبة والأزمة الخانقة التي يعيشها الشعب السوري إلا أننا انطلقنا من سوريا ومازلنا نسعى لتحقيق النجاحات متجاوزين كل هذه التحديات ، لنصل إلى كل العالم .

P4M ممثلة بمنظمتها التدريبية BAMBOO تحترم جهود شركائها في سوريا وهي فخورة بهم وتتطلع لتقديم الدعم المستمر والفعّال لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم  وتجاوز تحدياتهم والسير المطوّل  في طريق العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *