اليوم الأول من BAMBOO#2 |شركة فينكس

25 / 12 / 2018 0 أحداث

BAMBOO#2 حدث تدريبي استثنائي قامت به شركة فينكس ومنظمتها التدريبية البامبو  في اسطنبول 4ـ 3 / أكتوبر / 2018 بحضور نوعي لقادة الفرق على مستوى عالٍ من عدة دول حول العالم .

حيث قدم التدريبات في هذا الحدث الضخم نخبة من أرفع مدربين شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ، وتضمن حضور تدريبي مسجل وخاص من قبل أرفع المدربين في مجال التسويق والبيع المباشر حول العالم في عصرنا الحديث .

 

سنكون معكم في منظمة بامبو بتقرير موجز عن هذا الحدث عبر مقالين يتضمنان بعض أحداث اليوم الأول واليوم والثاني.

أحداث اليوم الأول BAMBOO#2 :

حضور نوعي لقادة شركة فينكس:

من العلامات المميزة لهذا الحدث الكبير الذي قامت به شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر عبر منظمتها التدريبية البامبو الحضور النوعي لقادة الفرق على مستوى عالٍ من المغرب ، الجزائر ، تونس ، ليبيا ، السعودية ، لبنان ، فلسطين ، سوريا ، العراق ، تركيا  ، حيث كان حضوراً ملفتاً ومبشراً بقادم أكثر إنجاز ، وأكثر تقدم وتميز في هذه الصناعة .

مدربو BAMBOO#2 في شركة فينكس:

قدّم التدريبات في حدث BAMBOO#2 نخبة من أرفع مدربي شركة فينكس ، الكوتش نواف إبراهيم الذي قام بلعبة الأذرع المتشابكة التي تهدف إلى الخروج بحلول جديدة وإلى التفكير خارج الصندوق ، وتعلمنا مهارة اكتشاف الحل البسيط الموجود أمامنا، و السوبر كوتش عمار حسن  MD وقائد منظمة بامبو التدريبية المحترفة التابعة لشركة فينكس ، والتي مهمتها تقديم الدعم التدريبي للشركاء والعاملين في p4m،وتنظيم الأحداث السنوية ومخيمات القادة ، والتعاقد مع خبراء عالميين ، إضافة إلى تطوير الأنظمة التدريبية بما يتوافق مع الجديد والناجح حول العالم .

 

  RANDY GAGE يتحدث عبر شركة فينكس :

من العلامات الفارقة التي كانت ضمن الحدث التدريبي الضخم BAMBOO#2 مشاركة واحد من أرفع وألمع المدربين في مجال التسويق الشبكي حول العالم في عصرنا الحديث ، وهو المدرب العالمي الشهير  RANDY GAGE ، في الحضور التدريبي المسجل عبر مقطعين عُرضا في اليوم الأول والثاني على التوالي .

وتضمنا بعض النصائح المثيرة عن تحقيق المزيد من النجاح في أعمال المسوقين الشبكيين ، وجزء من آليات العمل التي تجعل الناس تقوم بمحض إرادتها بأشياء لايفعلونها عادة ، وعن كيفية تحويل الأمل إلى إيمان ، وكيف يمكننا الإيمان من أن نعيش أحلامنا ، ولماذا يُعدّ الحلم أمراً في غاية الأهمية في مهنة التسويق الشبكي والبيع المباشر .

 

BAMBOO تقدم مستوى مميز باختيار مدربين عالميين في أحداثها السنوية ، حيث استضافت في الحدث الأول تود فالكوني ، والحدث الثاني راندي كيج ، وهذا مايطمئن الناس على مستقبلهم مع فينكس ، وهذا مايميز فينكس منظمتها التدريبية الاحترافية التي تقوم بتطوير الشركاء دائماً ، ومساعدتهم على التحول إلى قادة ، ثم إلى صناعة القادة .

كان هذا بعض من الأحداث التي جرت في اليوم الأول من الحدث التدريبي الخاص بشركة فينكس BAMBOO#2 ، ترقبوا المقال الثاني الذي يتضمن مجريات اليوم الأخير ، ثم شاركونا أفكاركم عن هذا الحدث وتطلعاتكم المستقبلية في الأسفل حيث المكان مخصص لتعليقاتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *