خطة الأرباح الثلاثية في فينكس

الأشخاص الذين يفكرون بالأمد ، بالاستمرارية ، برفع سقف حياتهم  وزيادة خصوبتها ، يلجؤون إلى أعمال استثنائية ، ذات جدوى واقعية ، لتساعدهم في تحقيق أهدافهم ، شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ، الشركة التي تمنح شركائها فرصاً استثنائية في خطة العمل المتفوقة على روتينية الأعمال التقليدية ، خطة القادة ، فرصة ذهبية ، للربح ، للتضاعف ، للاستمرار .

ما هي خطة الأرباح الثلاثية في فينكس :

خطة الأرباح الثلاثية في فينكس ، هي خطة القادة ، وهي تعني أن يبدأ الشريك في التسويق الشبكي والبيع المباشر بثلاثة حسابات تكون ملك له بدلاً من حساب واحد ، وهذا يعني أيضاً أن يعمل ب 4 فرق تدريبية بدلاً من اثنتين ، ولهذا القرار نتائج على صعيد العمولات اليومية ، والسبائك الذهبية التي يمكن أن تحصل عليها  .

ماذا أستفيد من خطة القادة في فينكس ؟

 رفع سقف العمولات اليومية عبر خطة القادة  :

يستطيع شريك فينكس في التسويق الشبكي والبيع المباشر رفع سقف عمولاته اليومية، وزيادة أرباحه من خلال بدء العمل بخطة الأرباح الثلاثية ، العمل وفق هذه الخطة يدر عليك الربح من ثلاثة أبواب ، أي ثلاث وكالات هي لك ، وذلك حسب النسبة المئوية من الربح المخصص لك ، وهذا الربح مبني على عدد المبيعات التي تحققها مع أعضاء فريقك ، مساعدتك لهذا الفريق ، تسهم في تضاعف أرباحك ، وتدفقها ، ثم استمراها .

اختصار الزمن عبر خطة القادة في فينكس :

عندما تمتلك خطة القادة , أرباحك سوف تكون  (2×2) إذا كانت حساباتك كلها في نفس الشريحة , وقد تزداد النسب إذا كانت بعض حساباتك أعلى من الأخرى , وهذا يعني أنك :

( بنفس الزمن يمكنك مضاعفة الأرباح ) ؛فإذا كان هدفك يحتاج 2 سنة للتحقيق  في فينكس, فأنت الآن تستطيع تحقيقه بسنة واحدة ـ أي نصف التوقيت ـ  , وذلك عبر رفع التزامك اليومي في العمل من 2 ساعة إلى 4 ساعة , وعبر امتلاك خطة ثلاثية لمرة واحدة في حياتك .

الفريق يستنسخ خطط القادة في البيع المباشر :

القائد الجيد في البيع المباشر والتسويق الشبكي يكون ملهماً ومحفزاً لأعضاء فريقه ، كما يكون قدوة ومنارة لخطواتهم وأفعالهم اللاحقة ،ومن المعروف في فينكس أن مفهوم ” شبكتك بتشبهك “ مفهوم حقيقي ومُختبر من حيث النتائج ، ماذا لو قام أعضاء فريقك  باستنساخ  خطتك الرائعة ـ خطة القادة ـ ؟ هل تتخيل الأرباح التي يمكن أن تتحق؟!.  

6 سبائك ذهب بواسطة خطة القادة في فينكس :

الدخول في خطة القادة في شركة فينكس يتيح لشركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشر فرصة الحصول على 6 سبائك ذهبية بدل من اثنتين ، لأنه كما هو معروف في الشركة يحق لكل شريك في فينكس لصناعة البيع المباشر شراء سبيكتين ذهبيتين من المتجر الخاص به فقط مدى الحياة ، ومن ثم يشتري باقي منتجات الفينكس المتوفرة في المتجر ، عندما يدخل الشريك في خطة القادة في P4M يحصل على ثلاثة حسابات ، وبالتالي يستطيع شراء سبيكتين من كل حساب ، وبالتالي 6 سبائك عن خطة القادة .

ملاحظات هامة  :

إذا قمت بأخذ حساب واحد , وقمت بضم شريكين جديدين ، فأنت ستخسر أهم مكانين في فريقك / شبكتك , لهذا ننصحك في الحد الأدنى , بحجز هذين المكانين , بخطة TEST  أو حتى بحسابين E-SHOP  قيمة كل واحد منهم 20 دولار يعني في المحصلة ( 40 $ ) حتى لا تخسر هذين المكانين , عندما تفكر بخطة القادة , وفيما بعد تقوم بترقية هذين الحسابين إلى نظام باينري .

المبيعات الباينري التي تحصل تحت حساب الأي شوب , لاتحتسب له , ويبدأ الاحتساب من لحظة تفعيل الحساب إلى باينري , فأخذ حسابين E-SHOP  سيساعدك في حجز المكان فوق ـ وهو أمر هام ـ , ولكن ننصح بعدم التأخر في التفعيل , حتى لاتقوم بخسارة أي قيم مبيعات .

 

يعتمد  معظم القادة في فينكس على خطة الأرباح الثلاثية في عملهم ضمن التسويق الشبكي والبيع المباشر  ، فأغلبهم يمتلك أكثر من حساب ليحصل على استفادة أكبر من جهده ، وتستطيع أنت أيضاً تشجيع فريقك على اعتماد هذه الخطة فتزيد نسبة عمولاتك ويصبح ربحك أكثر .

اجمالى التعليقات على ” خطة الأرباح الثلاثية في فينكس 2

  1. mazloum mella khalil رد

    شكرا للعظيمة الفينكس ومنظمتها التدريبية العالمية على كل هذا الدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *