فريق سورفايف الجزائر يطلق حدثه التدريبي الأول

22 / 2 / 2018 0 أحداث, أخبار

لطالما كان التدريب القاعدة الصلبة للقدم المتحركة الصاعدة إلى قمتها، والخريطة الأساس للوصول السريع الآمن . ولطالما كانت الجزائر بلادا منجبة للأحرار ،تم برعاية من منظمة BAMBOO التدريبية الخاصة بشركة P4M العالمية للبيع المباشر والتسويق الشبكي,إطلاق الحدث  التدريبي الأول لفريق السرفايف ـ جناح الجزائر في 27/1/2018 , في ولاية الأغواط، دار الثقافة عبد الله بن كريو تحت شعار “افعلها الآن واحصل على حريتك “ بقيادة نخبة من المدربين المحترفين , وحضور مجموعة من الشركاء المميزين والطموحين من أغلب الولايات الجزائرية , وبحضور وتشريف مميز من الكوتش أحمد سعدية صاحب التجربة المميزة في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر.

شعار( السرفايف ) جناح الجزائر للتسويق الشبكي :

“افعلها الآن واحصل على حريتك” ، الناجحون في الحياة لايقعون تحت رحمة المماطلة ، يجدون دائما طرقا لفعل أهم الأشياء بنظرهم ، ويفعلونها توا .

حريتك رهن يديك ، وبيدك مفتاح وصولك ، وبيدك أيضا سلوكك وعاداتك، وبيدك فرصة عظيمة  ، وأنت فقط تعرف ما عليك فعله لتكون على ناصية الحلم ؟!

برنامج حدث السورفايف التدريبي الأول في الجزائر :

افتتح الحدث التدريبي الأولى لفريق سورفايف ـ جناح الجزائر في العاشرة صباحا ، بعرض جماعي قدمته البرزنتر فاطمة جمعات ، تخلله فقرة تفاعلية مع الشركاء الحاضرين ، ثم تتالت المحاور التي تطرق لهذا هذا التدريب وكان من أهمها :

ـ استعراض تجربة تحطيم الأرقام القياسية التي قام بها البرزنتر مهدي والبرزنتر صلاح

ـ مداخلة الإنسرفيس عمران أبو عساف عن طريق شاشة الغرض .

ـ الكوتش الفعال ومسؤوليته في نجاح فريقه .

ـ رسالة المسوق الشبكي التدريبية والمستوحاة من كلمة السوبر كوتش عمار حسن قائد منظمة BAMBOO التدريبية .

تابعوا الفيديو المصور لتفاصيل أكثر عن هذا الحدث :

 معادلة النجاح في التسويق الشبكي :

وهو التدريب الذي قدمه الكوتش إبراهيم جمعات والذي عرض من خلاله أمثلة توضيحية ، وقصص ملهمة ومحفزة ، وانتهى هذا التدريب بلعبة توصل عقبها الشركاء إلى مجموعة من العبر والدروس التي ستساعدهم على الارتقاء بأنفسهم نحو حياة خالية من الأعذار مليئة بالإنجازات  .

تستطيعون الإطلاع على معادلة النجاح التي وردت ضمن الرسالة التدريبية لعام 2018 /M.D بامبو عمار حسن

مفاجأةالحدث التدريبي الأول لفريق سرفايف جناح الجزائر:

حضر هذا الحدث التدريبي الرائع الكوتش أحمد سعدية ، الذي شارك تجربته المميزة على مدى الأعوام السابقة في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر مع الشركاء الحاضرين من أغلب الولايات الجزائرية ،كنموذج حي لما تحققه هذه الصناعة من إنجاز وتقدم على الصعيدين المالي والاجتماعي  .

اطلع على أحداث تدريبية أخرى حصلت في الجزائر :

فريق الكايزن في حدثهم التدريبي الثالث

شركة  P4Mللتسويق الشبكي والبيع المباشر تبارك لفريق السرفايف ـ جناح الجزائر نجاحهم في هذا الحدث التدريبي النوعي ، وتحافظ على وعدها في توسيع رقعة الحلم وتسريع الوصول إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *