جينز فينكس عالي الجودة

الجينز من السراويل التي يعشقها الرجال حول العالم ، بغض النظر عن السن والمكانة الاجتماعية ،فهي عملية ، مريحة ، سهلة التنسيق ، ويمكن ارتداؤها في مناسبات عديدة ،سواء أكانت رسمية أم عامة .جينز فينكس عالي الجودة  أصبح متاحاً الآن في أغلب الأسواق العالمية ، كخطوة مبدعة من شركة ذات علامة تجارية متميزة في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر .

 

مواصفات جينز فينكس عالي الجودة :

جينز فينكس منتج عالي الجودة ، مصنوع من قماش 97% قطن و 3% ليكرا, متوافر بلونين أسود وأزرق ، بالقياسات التالية( 29ـ 30ـ31ـ32ـ 33ـ 34ـ 36ـ 38)، موديل slim fit وهو الأكثر انتشارا بين أوساط الشباب حاليا ،لأنه يوافق رغبتهم بمظهر أنيق مميز .

قالب جينز فينكس عالي الجودة :

تم تصميم قالب المنتج بواسطة مصمم محترف وفق أحدث الموديلات العالمية، من قبل شركة p4m حيث تم الاعتناء بدقة بكافة تفاصيل المنتج ليلبي تطلعات شركائها الراغبين دوما بالحصول على ما هو أفضل.

قماش جينز فينكس عالي الجودة:

بالنسبة للقماش المستخدم في صناعة المنتج فعادة تختلف جودة القماش حسب جودة الخيوط المستعملة والشركة المصنعة للقماش, فيتم تصنيف الجودة إلى ثلاث فئات أساسية وهي (عالي الجودة,متوسط, رديء), كما أن القماش عالي الجودة في نفس  الوقت يصنف إلى ثلاث درجات (سوبر, A2 , A1) هذا وكما وعدنا شركاءنا باختيار الأفضل دوما,لذلك تم اختيار القماش الأعلى جودة ,وسُمّي المنتج ب(جينز عالي الجودة )وهو قماش سوبر، عالي الجودة  ،خالي من أية أخطاء ،ويمتاز بملمسه الناعم واللطيف على البشرة ،وبثبات اللون المميز عند الالتزام بغسيل المنتج ضمن الإرشادات المرفقة.

 

ملاحظة :

المعلومات التي وردت سابقا حصرية ،وخاصة بمدونة BAMBOO ، ونحن ندعو شركاء ومحبي فينكس  والمهتمين بها إلى متابعة المدونة بشكل دائم للحصول على معلومات استثنائية ، تساعدكم في فهم قوة ،وميزات المنتج ، وبالتالي تسويقه  بطريقة أقوى وأفضل

معالجة جينز فينكس عالي الجودة  :

تم قص القماش وخياطته حسب القوالب المخصصة لهذا المنتج ،وعولج على سبع مراحل ، باستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات المخصصة لإعطائه لونه وتفاصيله المميزة والمعاصرة.

إكسسورات جينز فينكس عالي الجودة :

استخدم في صناعة الشعارات الخلفية للجينز جلد طبيعي 100%، بحيث تعطي جمالية وجودة أعلى, بالإضافة إلى أن اسم الشركة منقوش على الزر الأكبر للجينز ليعطي خصوصية تامة لمنتج شركتنا الذهبية فينكس ،كما يتم شحن المنتج بأمبلاج فاخر خاص بشركة p4m .

تعرّف على ماركة جديدة تطرحها phoenix4marketing ضمن قائمة منتجاتها ريكو جينز .

 

يحتوي جينز فينكس عالي الجودة على جميع المميزات التي تجعله المنتج الأكثر حضورا  بالنسبة إلى كافة فئات المجتمع بشكل عام  ، ولكل فرد وشريك في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر ضمن العظيمة فينكس  بشكل خاص ، وهي تعدهم بالأفضل دائما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *