Phoenix Jeans

لطالما كان الجينز موضة أساسية في عالم الأزياء وقطعة لايمكن الاستغناء عنها في خزانة الجميع ، ولأنه من الأزياء التي تحتوي على مؤشرات قوة عالية لأنه مصنوع من المواد الخام الطبيعية ، القطن ، المضاف إليه نسبة بسيطة من الليكرا

ونتيجة للإقبال الكبير على منتج فينكس السابق من الجينز ، جينز فينكس عالي الجودة والذي تم إصداره منذ ثلاث سنوات ، اتخذت شركة P4M قراراً بتحديث المنتج ومنحه صورة جديدة بإضافة تعديلات هامة وجذابة .

 

خصائص Phoenix Jeans

 

قماش عالي الجودة :

استخدمت شركة P4M في صناعة منتجها Phoenix Jeans كما عودتكم قماش عالي الجودة من القطن السوبر بنسبه 98% مضاف إليه نسبة بسيطة من الليكرا 2% المعروفة بجودتها ومرونتها وقوة أنسجتها

لتتمازج مع القطن ، هذا النسيج المسامي اللطيف والمميز والذي يتماشى مع طبيعة الأجواء في أغلب البلدان ، وبثبات اللون عن الالتزام بتفاصيل العناية بهذا المنتج الفخم .

ألوان عصرية مميزة :

اللون الأسود والأزرق من الألوان الأكثر رواجاً في عالم الجينزات

لذلك حافظت فينكس على خيارها السابق في هذين اللونين ، لكنها غيرت درجة اللون قليلاً ، وبخاصة في الجينز الأسود حيث أصبح مائلاً إلى اللون الرمادي قليلاً مع بعض الإضافات من تجاعيد وتشاطيب تضفي جمالية وخصوصية أكثر على المنتج ، وتجعله خياراً ثابتاً للكثير من المهتمين بعالم الجينز والأزياء.

مقاسات ملائمة :

عدّلت شركة P4M على قياسات منتجها السابق فأصبح متوفر اليوم ب 5 مقاسات 30-32-34-36-38

تلائم مختلف أشكال الجسم ، لان الجينز من الخامات التي تحتاج إلى ثقة من مقاساتها ، لتعطي شعور الراحة والأناقة لمرتديها .

قالب شبابي :

حافظت فينكس على القالب الشبابي المعتمد في تصميم منتجاتها وهو قالب ، SLIM FIT ، الضيق قليلاً ، والذي يمنح الجسد انسيابية عالية ، ورشاقة مرغوب بها بالنسبة للأكثرية من عالم الشباب ، والرجال الذين يهتمون بعاداتهم الصحية ، ومظهرهم الجذاب .

ميزات Phoenix Jeans:

لأن منتجات شركة P4M حصرية واستثنائية جداً ،وتهتم كثيراً بطابع التفرد الذي تمنحه لشركائها ، أضافت لمنتجها Phoenix Jeans العديد من الميزات والتفاصيل الدقيقة .

حيث استخدمت في صناعة الشعارات الخلفية للجينز مادة الجلد الطبيعي ، ونقشت لوغو الشركة على جميع الأزرار المستخدمة في المنتج .

كما تمت طباعة لوغو وشعار الشركة بالإضافة إلى المواصفات على المنتج من الداخل ليضفي خصوصية المطلوبة كون هذا المنتج صنع خصيصاً لشركاء فينكس

الريادة في عالم الأعمال وإصدار المنتجات الاستثنائية صفة من صفات شركة P4M للتسويق الشبكي والبيع المباشر

الشركة التي تهتم دائماً باختيار ما يلائم شركائها ، ويلبي احتياجاتهم ، ويجعلهم استثنائيين في الفكر والمظهر ، وأسلوب الحياة .

لمعلومات أكثر عن المنتج ، سعره ، وصوره اضغط هنا :

للتعرف على جينز فينكس عالي الجودة اضغط هنا

للتعرف على ريكو جينز اضغط هنا

اجمالى التعليقات على ” Phoenix Jeans 2

  1. هناء رد

    شكرا لهذا المنظمة العالمية في التسويق الشبكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *