P4M تطلق ال BTV كمنصة تدريبية جديدة

1 / 7 / 2020 3 أخبار

منصة  ال BTV الخاصة بشركة  P4M ومنظمتها التدريبية bamboo من أهم الخطوات التطويرية التي أطلقتها الشركة بمناسبة مرور العام السابع على تأسيسها لأنها تحرص على وصول الدعم وإتاحة المعلومة لأحدث شريك ،وفق تدريبات حصرية وخاصة مترجمة لاتقدر بثمن،وبسعر تشجيعي ،يسافر الناس آلاف الكيلو مترات للحصول عليها .

 

ثلاثة من أعظم المسوقين الشكبيين الأكثر ربحاً في شركات التسويق حول العالم ، MATT MORRIS ـ RANDY GAGE ـ TODD FALCONE ـ   في منصة BTV  الخاصة بشركة P4M بشكل استثنائي وحصري متاح للشركاء من داخل حساباتهم ليستثمروا في أنفسهم وفي بناء الفريق.

Randy Gage وتدريبه في BTV:

يقول أعظم المسوقيين الشبكيين والمتحدثين في العالم راندي كيج  :

“الفرق بين المتوسط ​​والعظمة هو رغبتك في محاولة الإنجازات الجريئة والاستعداد لها”

يوضح :

نحن نعيش في مجتمع يحاول تلقيحنا ضد الخوف ولتقيننا لنتناسب مع القطيع ؛ متى كانت آخر مرة حاولتم فيها فعل أشياء رائعة ؟ رائعة جريئة وخيالية ؟

منصة BTV الخاصة بشركة P4M تقدم أهم تدريبين للعظيم راندي كيج لتتعلم سرّين عميقين من أسرار صناعة التسويق الشبكي .

 

TOOD FALCONE وتدريبه في BTV:

25 سنة من حياته كانت مخصصة لتسويق الشبكات ، بنى العديد من الشركات الهامة في هذا المجال تجاربه العديدة ، كفاحه ، نجاحاته منحته قدرة فريدة للتحدث من القلب عن خلق النجاحات في التسويق الشبكي ، لديه فهم عميق لما يلزم في هذه الصناعة ، أحد المتحدثين الأكثر طلبا في التسويق الشبكي لأنه يتحدث من تجربة شخصية واقعية ، وهو أعظم من يتكلم عن معادلة النجاح وتدريب الفريق .

 

Matt Morris وتدريبه BTV:

مات موريس هو أحد كبار المدربين والرائدين في مجال التسويق الشبكي. أنتجت قيادته وتدريبه أكثر من 1000000 عميل و 1 مليار دولار في المبيعات ، وهو أحد المدربين العالميين الذين كان لهم وجود في  bamboo#3 ، يعلمك من خلال تدريبه في منصة BTV المقسّم إلى جزئين طرق فعالة جداً لإبرام الصفقات عبر تكتيكات وتطبيقات ساخنة   إضافة إلى علم العقل وبرمجة النفس .

تعليمات هامة تخص BTV P4M :

1- يمنع منعاً باتاً تحميل الفيديوهات أو تسجيلها أو تصويرها أو تداولها ، بشكل كلي ، أو جزئي ، خارج موقع فينكس ، تحت طائلة إيقاف الحساب ، وفق الشروط والإجراءات ، لإنها ملكية فكرية خاصة بفينكس ، والموقع مزود ببرمجيات خاصة ، لتعقب التحميل ، ومحاولات التسجيل .

2- الستيج 3 الذي ترفع بطريقة تقليدية أو الذي حصل على جائزة الإيرلي بيردز ، ملزم بشراء الجزء الأول من تدريب راندي كيج ، قبل رفع طلب لإستلام الجائزة.

3- البرزنتر ملزم بشراء الجزء الأول من تدريب تود فالكوني + راندي كيج + مات موريس ، وذلك قبل ارسال طلب الترفع سواء بشكل ايرلي بيردز ، أو بالطريقة الاعتيادية .

4- الانسيرفس ومافوق ، ملزم بشراء كامل تدريبات تود فالكوني وراندي كيج ومات موريس قبل ارسال الطلب .

هذا التعديل يدخل في قواعد المستويات التدريبة ، وهذا لتطوير الفريق وتنميته .

 

P4M فخورة بكل إنجاز وتطوير يصحح خارطة الطريق لديك ، يغذي أحلامك ويرفع مؤشر طاقتك ، اعبر من خلالها إلى نفسك المتوقدة ومنها إلى بوابات العالم أجمع  ،استثمر في خبرات الآخرين الناجحة ، وطوّر نفسك ثم فريقك واستمتع بالوفرة التي تحققها بناء الفرق القوية.

 

اجمالى التعليقات على ” P4M تطلق ال BTV كمنصة تدريبية جديدة 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *