ساعة فينيكس الرجالية PW01

منتج الساعات الرجالية  PW01  الخاص بشركة P4M الرائدة في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر , خطوة قوية وقرار استراتيجي اتخذته فينكس لتصنيع منتج الساعات الخاص بها ، وذلك للإرتقاء بمعايير التسويق الشبكي والبيع المباشر الصحيحة وتطبيقها !

 

بعد مُضي  قرابة أكثر من عام  من بداية اختيار التصميم المناسب وتحديثه، إلى مرحلة تصنيع عينات وتجريبها ، إلى الحصول على النتيجة النهائية ، وصلنا في النهاية إلى هذا المنتج الفاخر والذي تقدمه شركة P4M لزبائنها وشركائها الأعزاء .

 

إذ تعتبر شركة فينكس ظهور هُويتها على منتجاتها من استراتيجياتها الخاصة التي تمنح شركائها تجربة فريدة في عالم العقل والعاطفة وتشاركهم ضبط الوقت والهدف.

والإن سنأخذكم معنا في رحلة لإكتشاف المنتج وميزاته

 

موديل ساعة فينكس الرجالية PW01:

اتجهت شركة فينكس في تصميم منتج الساعات الرجالية الخاص بها PW01 إلى  اختيار موديل خاص يمتاز بالقوة والصلابة ،والشكل الجذاب والملفت للنظر ،الذي يزيد بدوره من كاريزما الرجل ،بعد أن تحولت الساعات من أداة لمعرفة الوقت إلى عالم له رموزه وتصميماته وفرادته.

اسم ساعة فينكس الرجالية PW01 :

اختارت شركة فينكس لمنتجها الفاخر للساعات الرجالية اسماً قصيراً PW01 وهو عبارة اختصار لاسم الشركة Phoenixواسم الساعة Watch 01 .

 

 ميزات ساعة فينكس الرجالية PW01 :

 

تمتاز ساعة فينكس الرجالية PW01 بمجموعة من التفاصيل التي تكسبها قيمة مادية ومعنوية منها :

1- التصميم الخارجي والألوان :

تتوفر ساعة فينكس الرجالية PW01 بتصميم خارجي جميل ومتناسق يصنع فارقاً إيجابياً ورائعاً في المظهر الخارجي للرجل وأسلوبه في ارتداء ملابسه ، وهي متوفرة بثلاثة ألوان الأسود والبني والأزرق لتناسب كل الأذواق .

2- نظام العمل :

ساعة فينكس الرجالية PW01 ساعة أوتوماتيك بالكامل، فهي لا تحتاج للبطارية ،وتعمل على الحركة ،حيث يوجد ضمن محرك الساعة وحدة تخزين طاقة تضمن عمل الساعة لمدة 42 ساعة حسب بيانات الشركة المصنعة.

3- الهيكل :

الهيكل الخارجي لساعة فينكس الرجالية PW01 مصنوع من الستانلس ستيل معيار (316) الصافي 100 % ,  لا يتعرض للصدأ أبداً وهو مضاد للخدوش ، ولا يحتوي على مادتي الرصاص او الكادميوم المضرين بصحة الانسان او مادتي النيكل والكروميوم المسرطنة(او المسببة للسرطان لجسم الانسان)

4- زجاج الساعة :

زجاج الساعة اختارت شركة فينكس لساعتها الرجالية PW01  الزجاج الأعلى جودة والأغلى ثمناً “سفاري”  Sapphire glass  ومضاد للخدوش.

5- محرك الساعة :

اختارت فينكس لساعتها الرجالية PW01 محرك من شركة ميوتا اليابانية العالمية والتي تعتبر الشركة الرائدة و الأقوى في العالم والمتخصصة فقط في مجال تصنيع محركات الساعات ، وفق المواصفات الآتية

Miyota, Japan Automatic Movement 8215

لمعلومات وتفاصيل أكثر عن محرك الساعة زوروا هذا الرابط واطلعوا على كافة التفاصيل والمخططات البيانية للمحرك  اضغط هنا

تُفضل محركات Miyota في جميع أنحاء العالم من حيث متانتها وسهولة التجميع والتفكيك ومقاومة الصدمات العالية ، فالأجزاء الرئيسية كلها مصنوعة من المعدن علماً المواد المعدنية تعزز جمال الألوان والقوام.

6- ضمان الساعة : 

الساعة مكفولة لمدة 5 سنوات ، والكفالة تضمن الحركة ، وليس الزجاج والسوار الجلدي .

7- مقاومة الساعة للماء :

الساعة مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 100 متر ، و هو مايسمى في الاصطلاح التقني 10ATM

8- سوار الساعة :

سوار الساعة مصنوع من الجلد الطبيعي 100 ٪ ( Genuine leather )

9 – جودة الساعة :

الساعة خضعت لإختبارات متعددة لمدة 12 يوم وذلك  في مختبرات SGS المعتمدة دوليا .

من هي  SGS ؟

هي شركة سويسرية متعددة الجنسيات مقرها في جنيف ، سويسرا والتي تقدم خدمات التفتيش والتحقق والاختبار وإصدار الشهادات. لديها أكثر من 89000 موظف وتدير أكثر من 2600 مكتب ومختبر في جميع أنحاء العالم. صنفت في فوربس جلوبال 2000 في 2015 و 2016 و 2017.

حصول الساعة على شهادة SGS يُعلي من قيمة المنتج عالمياً ، ويزيد ميزة أخرى لميزات هذه الساعة الإستثنائية ، ويضيف لفينكس المزيد من المصداقية والإحترافية في أعمالها .

 

لايوجد وقت أفضل من الآن لاقتناء ساعة فينكس الرجالية PW01 الجديدة بمواصفاتها المميزة وشكلها الجذاب ، لايوجد فرصة أفضل من الآن لتضع نفسك على مؤشر الوقت وتنطلق إلى العالم العالي والحر ، لايوجد فكرة أهم من أنك تستحق الأفضل دائماً شعار شركة p4m العالمية .

اجمالى التعليقات على ” ساعة فينيكس الرجالية PW01 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *