التغيير بدأ مع فريق اللورد في السويداء

24 / 1 / 2020 0 أحداث

“أعطِ للعمل قيمته يعطيك قيمتك ” مقولة تلخص رحلة التغيير الذي عزم فريق  اللورد ، فريق فينكس المميز على القيام بها انطلاقاً من الحدث التدريبي العظيم الذي أُقيم في 2019/11/16 ضمن الفندق السياحي في مدينة السويداء ، بحضور نوعي لمجموعة من الشركاء والضيوف الذين قدموا من بلدان مجاورة لحضور هذا الحدث التدريبي الخاص وقد تضمن هذا الحدث مجموعة من الفقرات التدريبية الهامة التي سنستعرضها تباعهاً وأهمها مفهوم التغيير الذي قام بشرحه قائد الفريق الإنسيرفس عمران أبو عساف .

برنامج حدث اللورد التدريبي :

عرض عمل جماعي لفريق اللورد في فينكس  :

بدأ حدث اللورد التدريبي بتقديم عرض موجز لبعض من إنجازات فريق اللورد وشركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ومنظمة BAMBOO العالمية ،ثم تلاه عرض عمل جماعي للضيوف والشركاء الحاضرين قُدِّم باحترافية عالية.

وكانت لعبة المربعات الاحترافية هي التدريب الأهم في هذا الحدث ، حيث تم من خلالها توضيح أن عدم الالتزام مع الأبلاين، والاستماع إلى التشويش الخارجي ،يلهي الفريق عن الهدف ويؤخر الوصول إليه .

 

تكريم شركاء اللورد في فينكس:

كرّم فريق اللورد في هذا الحدث التدريبي بعضاً من الشركاء برتبة برزنتر لمحافظتهم على الفريق وحصولهم على مكافأة early bairds  ولترفع بعضهم إلى رتب جديدة.

كما تكريم الشركاء برتبة Stage3 ، وهم طاقم السيرفس وكل بتميزه

والتكريم الأهم الذي كان  قبل نهاية الإيفنت هو الدرع الذي قدمه فريق اللورد  ل البري ليدر أنور الحناوي قائد فريق السورفايف .

التغيير بدأ في فريق فينكس اللورد:

قدّم قائد فريق اللورد مجموعة من القوانين والقواعد التي يجب الالتزام بها  للوصول إلى تغييرات إيجابية مذهلة في عملنا ضمن صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر منها :

ـ  بالإلتزام التام مع الابلاينات

ـ تطبيق السيستم بإحتراف

ـ إلتزام القادة بتوجيهات الكوتش

ـ تحفيز الجميع وتوجيههم لبناء اسواق خارجيه وحضور أي حدث تعلنه منظمة البامبو من مخيمات قادة ومؤتمرات عالميه.

ـ المتابعة اليومية من القادة لرتب الستيج 3 لانهم

ـ تطبيق R3 مع السيستم بإحتراف  .

لنحصد النتائج القويه والسريعه بداية من رتبة S3 ومكافأة early bairds

لانه يعطي حافز كبير بالجديه والاستمرارية بالعمل

لتصبح عملية استنساخ بكامل اجزاء الفريق

وللمحافظة على هذه النتائج القوية

ـ الإلتزام بالبيسيركل و بتوجيهات الكوتش.

كان الإيفنت كتلة من الطاقة والحماس من البداية حتى النهاية تبلورت برقصات جماعية شارك فيها الشركاء والضيوف وانتهى بأخذ صورة تذكارية .

شركة فينكس ومنظمتها التدريبية بامبو مستعدة دائماً لدعم شركائها بأقصى ماتمتلك  من فكر وخبرات عملية وطرائق نجاح كفيلها بإيصال شركائها في صناعة البيع المباشر إلى أحلامهم  وتغيير واقعهم إن التزموا بها وآمنوا بأنفسهم وبحقهم في الحياة الحرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *