فينكس تطلق عرض البناء الرابع

11 / 3 / 2019 2 عروض

بعد ستة أعوام من كفاح عائلة فينكس المشترك  كشركة مختصة في البيع المباشر بطاقمها الإداري وكشركاء ، وبعد النجاح الكبير ، وللمرة الرابعة على التوالي ، فينكس تطلق عرض البناء الرابع ،و ترى أنها بتقديمها لعرضها الكبير بجوائزه ومعناه عرض البناء , هو مكافأة كبيرة لقادتها وشركائها المخلصين لمفاهيم ومبادئ العمل , وفرصة سهلة لهم لكسب أرباح قد تعادل ثلاث سنين من العمل من جهة , ولفتة تدريبية لبقية شركائها , بأن الأموال الطائلة تأتي من عقلية بناء فريق وليس الربح السريع من جهة أخرى , مازال بجعبتنا الكثير , والقادم أعظم.

 

المدة الزمنية لعرض البناء الرابع من فينكس :

* يبدأ العرض بتاريخ 02/03/2019 وينتهي احتساب المبيعات بتاريخ 16/03/2019 ضمناً أما العداد سوف يبقى حتى 17/03/2019 ، أي أن العرض لمدة 15يوماً فقط .

ملاحظة هامة :

العد والاحتساب سيتوقف بتاريخ 16/03/2019 ،لكن العداد والنتيجة ستبقى ظاهرة ضمن الحسابات إلى تاريخ 17/03/2019 والمبيعات التي ستحصل هذا اليوم لن يتم احتسابها , ولن يقوم العداد بتسجيلها , والمطلوب إرسال صورة من الحساب خلال هذه ال 24 ساعة , التي هي بين توقف الاحتساب وبقاء العداد ظاهراً , وبين اختفائه . مع اسم ورقم الحساب + بيانات الدخول للحساب.

شروط عرض البناء الرابع من فينكس :

* فقط الحسابات التي هي في نظام الريبورن ستدخل في العرض أي ( باينري + إي شوب )

* كل الذين سيحققون العرض عليهم إرسال إيميل الى (admin@phoenix4marketing.com) مع اسم الحساب , رقم الحساب وصورة عن حسابهم تظهر أنهم حققوا العرض ، خلال 24 ساعة من انتهاء العرض لكي تستحقه + بيانات الدخول للحساب.

* فقط المبيعات الجديدة والترقية سيتم احتسابها ،ولذا فإن مبيعات المتجر الإلكتروني ،وتفعيل المتجر الإلكتروني ،ومبيعات البيع المباشر لن يتم احتسابها.

* كل الجوائز سوف ترسل خلال 72 ساعة بعد نهاية العرض كنقود الكترونية من الحساب رقم (1) إلى الحسابات الفائزة .

* كل شخص لديه الحق في الكسب من( 3) حسابات مختلفة فقط ، أما الحساب الرابع فلن يحتسب.

* العرض سيطبق على الزبائن الجدد.

* أي زبون له الحق في أن يكسب ضمن شريحته، أو الأعلى منها حسب قيمة المبيعات المحققة في نهاية العرض.

* يمكن ترقية حساب ال E-SHOP بقسيمة أو قسيمتين فاوتشر بقيمة 35 $ مباشرة , دون الحاجة لشراء منتج من قسم الباينري أولاً.

* الحد الأقصى لكل حساب هو قسيمتين فاوتشر فقط , والشركاء الذين اشتروا في السنوات السابقة , قسيمتين , لايحق لهم .

 

عرض البناء هو فرصة للقادة ليختبروا أنفسهم ، وليختبروا فرقهم ، وليتحققوا من دقة ماصنعوه وبنوه ، لذلك جاء العرض في هذا التوقيت من فينكس كفرصة مساعدة للشركاء والقادة لتصحيح الأخطاء ولتجريب قوة بنيان الفرق ، ولاختبار جاهزية الفريق للتحرك من نقطة الصفر إلى سرعة ١٠٠ بأقل وقت ممكن ، لتحقيق أعظم نتيجة و هي الشريحة الذخيرة من عرض البناء.

اطلّع على بعض عروض فينكس :

العرض المزدوج الأقوى من فينكس 

عرض البناء الثالث من p4m

اجمالى التعليقات على ” فينكس تطلق عرض البناء الرابع 2

  1. سميرة رد

    كيف أستطيع الالتحاق بشركه P4M القديم كلب رغبة في العمل مع فريق الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *