التسويق الشبكي نمط حياة في p4m

12 / 5 / 2018 0 أخبار

الحدث التدريبي الناجح والمميز , الذي أقامه شركاء p4m  للتسويق الشبكي والبيع المباشرفي فريق ال Highway في مدينة وهران بتاريخ 28/4/2018 , والذي تم من خلاله مشاركة أحدث التدريبات والخبرات بقيادة الكوتش أحمد سعدية , وحضور مجموعة من قادة الفينكس وشركاء من ولاية إدرار  , وهران . تلمسان – تيارت – ورقلة – تيزي وزو – بيجايا – العاصمة – سطيف – بلعباس​ – الشلف – تيسمسيلت – بشار- الأغواط .

تضمن برنامج هذا الحدث المميز عدة فقرات هامة سنعرض لكم في هذا المقال جزءاً منها :

مشاركة تجارب شركاء p4m:

العمر ليس مقياساً للبدء في  p4m ،عرض الشريكين طنبو خليفة وبونعامة هواري، تجربتهما المميزة مع فينكس ، هذه التجربة التي تمثل لهم منبعاً للطاقة ، للحماس ، وللتغيير، دون أن تكون مقيدة بأي عمر زمني ، أو شرط مكاني .

كرة التعارف بين شركاء p4m :

اللعبة التي قام بها البريزنتر فوندو محمد ، وهي لعبة تدريبية هادفة ، تحتوي على أسئلة مميزة تساعدك على اكتشاف ذاتك ، والتعرف على الآخرين ، من خلال اللعب ، وهي فعالة في كسر الجليد ، التنشيط وبناء الفرق .

 قصة نجاح إنسرفيس p4m عائشة :

شاركت الإنسيرفس عائشة  تجربتها وقصة نجاحها مع شركاء فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ، هذه التجربة التي حملت في طياتها الكثير من الأمل ، الإيمان ، الإنجاز ، رغم مرارة الظروف التي انطلقت منها ، هي الآن تجربة صادقة ، محفزة وملهمة للكثير من الناس ، واستحقت أن تُكرم باستحقاقها للرتبة التدريبية الجديدة ـ إنسرفيس ـ .

وصفة نجاح الكوتش أحمد سعدية :

تدريب مميز ووصفة صادقة للنجاح  ، مقترنة بالتجربة الشخصية ، عرض من خلالها آليات عدم تحقق الأهداف ،المرتبطة بعدم تغيير طريقة آليات التفكير التي تضع الكثير من المعوقات والمخاوف الوهمية في طريقنا ، لابد لنا من اقتحام مخاوفنا ولو كان ذلك بالتدريج ،لابد من قراءة الكثير من قصص النجاح ، إضافة إلى أن احتراف أي عمل يكون باستمرار ممارسته.

P4M الشركة الذهبية للتسويق الشبكي والبيع المباشر متمثلة بمنظمتها التدريبية  BAMBOO فخورة بإنجاز فريق  Highway الرائع ، وهي تتمنى لهذا الفريق ، ولجميع شركائها حول العالم المزيد من التقدم ، التطوير المهني والإنجاز ، وتنتظر منهم المزيد دائما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *