مجموعة جديدة من ساعات AWI الفاخرة تطرحها P4M

 

لأناقة لامثيل لها ،أفضل ساعات AWI العصرية الفاخرة تطرحها شركة P4M للتسويق الشبكي والبيع المباشر في كافة الأسواق العالميةباستثناء سوق الجزائر ، عبر ثلاثة تصميمات جديدة للرجال والسيدات ، تُكمّل الإطلالة المثالية والجذابة،إضافة إلى أنها مناسبة لمواقف اجتماعية خاصة،وكما يمكن ارتداؤها في العمل ،وهي مصنوعة من أفضل الخامات ، بتصميم استثنائي رائع ،يهتم بأدق التفاصيل .

شركة AWI الأرمنية للساعات و p4m للتسويق الشبكي :

وقعت شركة AWI الأرمنية الراعيةلأهم الأحداث الرياضيةفي العالم،والتي تملك اسما لامعا في هذه الصناعةاتفاقية شراكة مبنية على رؤية بعيدة المدى وأسس متينة مع شركة p4m العالمية للتسويق الشبكي والبيع المباشر،في نوفمبر من العام 2013، وهما مستمران معا لمنح الشركاء تجربة مثالية في ممارسة الحياة والحصول على الاستثناء.

التصميمات الجديدةالتي تطرحها p4m من ساعات AWI :

ثلاثة إصدارات جديدة من ساعات AWI الأرمنيةالمعاصرة و الفاخرة أصبحت متاحة الآن لشركاء شركة p4m للتسويق الشبكي والبيع المباشر بكامل الجودة ،الإتقان والجمال الاستثنائي ،وهي مناسبة للرجال والسيدات بميزات مختلفة .

ساعة بيضاء من AWI الأرمنية :

ساعة معاصرة وفاخرة للسيدات من شركة AWI الأرمنية للساعات ، الميكانيك الخاص بها هو سويسري صنع معمل RONDA من أهم الماركات السويسرية ، وهو من نوع الكرونوغراف ،يعمل على البطارية ، ويشغل مجموعة من العدادات في آن واحد تتراوح بين 3أو 5 ، وهي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتتمتع بعدسة كريستالية ، كما أنها مقاومة للماء ، تتناسب مع مغامراتكم ضمن الماء .

 

ساعة سوداء من AWI الأرمنية :

ساعة معاصرة وفاخرة  من شركة AWI الأرمنية للساعات تقدمها شركة p4m العالمية للتسويق الشبكي والبيع المباشر لشركائها الرجال الاستثنائين ، هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبمكانيك كرونوغراف ،بحجم 41ميلمتر طول و35 ميليمتر عرض، بقشاط من المطاط الذي يقاوم الاستهلاك لمدة طويلة،وهي تقاوم ضغط الماء لدرجة 10 ATM أي مئة متر تحت الماء .

 

ساعة توركوازمن AWI الأرمنية :

ساعة معاصرة وفاخرة  من شركة AWIالأرمنية للساعات، بلون قشاط مميز من الجلد التركواز، صنعت بمكانيك سويري خاص من معمل RONDA والذي هو من أهم الماركات السويسرية ،كوارتز ،يعمل على البطارية، يشغل عداد أو عدادين ، أحدهما عقارب الساعة، وتتمتع أيضا بخاصية المقارمة للماء ، وتناسب الطلات العصرية المليئة بالشغف والحيوية .

 

 

مقالات قد تهمك عن ساعات AWI الأرمنية  التي تقدمها لك شركة فينكس الذهبية .

اتفاقية توقعها P4M مع شركة AWI الأرمينية للساعات ج1

اتفاقية توقعها P4M مع شركة AWI الأرمينية للساعات ج2

 

ملاحظة:

كفالة المعمل كفالة حقيقة، لكنها لاتشمل (البطارية , الزجاج , القشاط) ،وتشمل فقط الميكانيك تصليح مجاني ( القطعة + اجور التصليح ) لمدة سنة فقط .

تستطيعون زيارة موقع P4M  لتفاصيل أكثر عن سعر المنتج ، أجور الشحن ، مدة التسليم.

 

شركة phoenix4marketing للتسويق الشبكي والبيع المباشر تبارك لشركائها بهذه المجموعة الجديدة من الساعات المعاصرة والفاخرة من شركة AWI الأرمنية  للساعات ، وهي تعدهم دائما بمزيد يستحق ذوقهم ، وطموحهم للوصول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *