تطويرات عامة وإطلاق نظام جديد

3 / 1 / 2018 3 أخبار

شركائنا الأعزاء في الفينكس العالمية :

قامت شركتكم بأقسامها المختلفة بإجراء بحوث إستقصائية على أحدث التطورات في مجال التسويق الشبكي في العالم , بالإضافة إلى قيامها بإجراء إحصائيات ودراسة على نمط العمل وأرقامه في فينكس , على مستوى كل الأسواق , ومختلف الشرائح , وخلصت إلى تعديلات وخطة وإعادة هيكلة بعض الميزات , للإرتقاء بالمستوى العام لفينكس وشركائها على كل الأصعدة .

ومن هذه التعديلات :

1- سيتم إلغاء نظام مكافئات الليدر والكوتش من نظام عمولات وأرباح فينكس
2- سيتم وضع رسوم تسجيل على نظام الباينري بقيمة 20 $ , تدفع عند إنشاء الحساب .
3- سيتم تعديل سعر حساب الأي شوب , أو ترقية الأي شوب من 15$ إلى 20 $ .
4- سيتم تعديل رسوم تجديد الحساب السنوية من 12$ إلى 20$ .
5- سيتم إضافة ميزة تغيير اسم الحساب , إلى الحسابات نفسها وسيكون سعر هذه الخدمة 20$ , وسيكون باستطاعتكم تغيير اسم الحساب من دون مراسلة الأدمن .
6- سيبقى نظام الأي شوب من دون رسوم تسجيل .
7- سيتم تعديل عمولة الدايركت في نظام الأي شوب لتصبح 5$ بدلاً من 3$ .
8- ستصبح الترقية فورية وبنفس اللحظة , وليس بعد ال 12غرينتش , سواء كانت الترقية من نظام إلى نظام , أو من شريحة إلى شريحة , أما باقي العمولات من نظام باينري وغيرها , فستصدر كالعادة من دون أي تغيير في مواعيدها .
9- سيتم إتاحة قسيمة الفاوتشر الذهبية التي بقيمة 35$ والتي تذهب إلى الفاوتشر بشكل دائم , ولكن ستكون متاحة لترقية حسابات الباينري , ولايمكن استخدامها للترقية من أي شوب إلى باينري , وسيكون بإٍستطاعة صاحب الحساب شرائها مرتين فقط من الحساب الواحد , والشركاء الذين استفادوا من هذه الميزه سابقاً , لن يكون بإمكانهم شراء هذه القسائم الأن .

نظام EARLY BIRDS

هذه التعديلات وسواها , ستساعد فينكس في إطلاق النظام الأقوى عالمياً نظام EARLY BIRDS , هذا النظام الذي ابتكرته وطورته فينكس , سيحقق المعادلة المفقودة في التسويق الشبكي والتي يبحث عنها الجميع والتي هي : تسريع المبيعات والبناء بنفس الوقت , من دون أن يؤثر أحدهما على الأخر , هذا النظام سيكون أيقونة فريدة لفينكس , ستزيدها قوة وتميز , وستكون عامل جذب وقوة في أوساط التسويق الشبكي على مستوى العالم .

ملاحظات:

1-الفينكس تود أن تذكركم أنه بإمكان الشريك الجديد أن ينضم بنظام الأي شوب , ثم يقوم بترقية حسابه مباشرة إلى ريبورن , وستتم الترقية بشكل فوري , بهذه الطريقة لن يدفع رسوم تسجيل الحساب والتي هي 20 $ وسيكون امتلك كل خطط فينكس , وسيربح الأبلاين دايركت عمولة قدرها 5$ وليس 3 $ .
2– سيتم تطبيق هذه التعديلات وإطلاق نظام EARLY BIRDS بتاريخ 14/1/2018 .
3– هذه التعديلات والنظام ستخضع للمراقبة والدراسة الدقيقة من قبل فينكس لمدة عام , في نهايتها يتم تثبيت النظام أو قد يتم إجراء بعض التعديلات عليه , بما يناسب مصلحة الشركاء ومصلحة فينكس .

 

اجمالى التعليقات على ” تطويرات عامة وإطلاق نظام جديد 3

  1. Omar bardan رد

    رااائع
    شكراً لك شخص عم يطور بالشركة
    والى القمة

  2. ابوسليم يسار كنعان رد

    فينكس بدأت بقوة البرق وتبقى دائما لأوله

  3. saber رد

    نشكر ادارة الفينكس على هدا التجديد الدي سيكون لفائدة الشركاء
    نتمنى ان نرى شرح هدا التطوير بواسطة فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *