إكسسوارات عصرية بواسطة p4m

25 / 12 / 2017 0 منتجات

ترتدي السّيدات الإكسسوارات لإبراز أسلوبها الخاص، ولإظهار شخصيّتها، وتحويل الأزياء الباهتة إلى أزياءٍ ملفتة للنّظر،حيث يمكنك الظّهور بمظهرٍ أنيقٍ وعصريٍّ في مختلف الأماكن التي تتواجد فيها،وذلك باختيارالإكسسوارات المناسبة والمميزة ، phoenix4marketing تنظر دائما إلى احتياجات شركائها اليومية ،وتقدم لهم أهم ما يُنتج في هذه العوالم ؛ إكسسوارات عصرية   بصناعة يدوية ،لإطلالات مميزة من ماركة هاماك ، الماركة العريقة التي تعود إلى عشرين عاما مضى خبرة في مجال الموضة والأزياء.

 

منتجات هاماك التي تقدمها p4m:

منتجات هاماك منتجات مبتكرة ومصنعة بدرجة عالية من الجودة والدقة في التنفيذ على أيدي مصممين محترفين , يستعملون في صناعتها النحاس النقي  كمعدن أساسي في منتجاتهم أو الفضة أو الذهب في بعض الطلبات الخاصة ،إضافة إلى أحجار كريستال الشوارفسكي واللؤلؤ والأحجار النصف كريمة ،كما تستخدم أيضاً الأحجار الكريمة والألماس للطلبات الخاصة، إضافة إلى الجلد وعدد متنوع ورائع من الكلف .

منتج الإكسسوار العصري من p4m:

اختارت فينكس لشركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشر تصميمين من ماركة هاماك  :

 

 

ـ مجموعة  تتألف :من قلادة مطلية بالذهب ، وسوار من هاماك ، صُنعت بطريقة يدوية متقنة ، القلادة عبارة عن مجموعة من السلاسل التي ضُمت مع بعضا لتعطي ملمحاً بسيطاً وأنيقاً ، مزينة بأحجار الكوريل البيضاء ،التي تمنح مرتديها حظاً سعيداً ، وتحمل إيحاءً بالصيف الجميل .

ـ مجموعة تتألف:من قلادة وسوار من القطن الوردي المتين والذي يحتفظ برونقه لمدة طويلة  من هاماك أيضاً ،ومزين بأحجار الشواروفسكي في الوسط وعلى كلا الجانبين ، صُممت هذه المجموعة بطريقة يدوية عالية الدقة والإتقان ، وهي مجموعة بسيطة جداً تصلح لأي مكان ، وتناسب الفتيات والمراهقات

تستطيعون زيارة متجر شركة فينكس على صفحة الفيسبوك للإطلاع على المزيد من الصور والمعلومات الخاصة بمنتج الإكسسوار ومدة الشحن ، إضافة إلى البلدان المتاحة .

ملاحظة :

تستعمل هاماك  معادن مكفولة اللون بشرط اتباع شروط الاستخدام ( عدم استخدام المنتج في المياه المالحة والمياه الكبريتية على سبيل المثال, كما إن بعض أنواع العطورات تضر بلمعان السلسال).

 

ولأن التجدد الدائم سمة من سمات شركة فينكس الذهبية ، لم تكتفِ بهذين التصميمين ، وهي تدعو شركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشر لترقب مجموعة تصميمات جديدة مرافقة للعام الجديد .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *