عرض استثنائي تطرحهP4M بعد مؤتمرها التدريبي bamboo #1

10 / 10 / 2017 0 أخبار, عروض

شركة  p4m العالمية للبيع المباشر والتسويق الشبكي ، تقديرا لجهود شركائها المميزين  الذين حضروا bamboo #1  أو الذين اشتروا التذكرة ولم يستطيعوا الحضور , وتكريما لثقتهم التامة ,  تقدم لهم عرضاً استثنائيا وخاصاً بمضاعفة الأرباح لمدة شهر , وفق شروط محددة .

 

#شروط عرض p4m الاستثنائي:

1ـ يبدأ العرض من 1/10/2017 إلى 31/10/2017 ضمنا.

2ـ العرض للشركاء الذين حضروا , أو الذين اشتروا التذكرة ولم يحضروا , ولم يقوموا بتغيير ملكية التذكرة إلى شخص آخر , فالذين قاموا بتغيير ملكية التذكرة لشخص ما , فالعرض يطبق على الشخص الجديد الذي تم تغيير ملكية التذكرة إليه.

3ـ العرض متاح على ثلاث حسابات كحد أقصى لنفس الشريك , بحيث يكونوا باسمه ,قبل تاريخ بدء هذا العرض .

4ـ يجب على الشريك أن يقوم بدلالة شريكين جديدين أثناء هذه الفترة , بخطة الباينري , من حسابه الشخصي ,على كل حساب ينوي أخذ مضاعفة الأرباح عليه , فإذا كان لديه ثلاث حسابات , فيجب عليه أن يدل 6 دايركت عليهم بمعدل 2دايركت على كل حساب , ولا يهم الجهة , حيث يمكن للشريك أن يدل الشريكين الجدد ويضعهم في الفريق A مثلا.

5ـ يجب أن يكون الدايركتات الجدد مباشرين حقيقيين للشريك , وليس لأحد في الفريق, ويجب أن يؤكد ذلك شريك برتبة كونش في الفريق , منعاً لأي مخالفة , وأي خطأ من هذا النوع سيعرض صاحب الحسابات إلى حرمان من العرض .

6ـ على الشركاء الذين ينوون المشاركة في العرض أن يأخذوا صورة لحساباتهم تبين مقدار الدخل الكلي في أول يوم من العرض .

7ـ العرض سيكون مضاعفة للأرباح , فمثلا : كان الدخل الكلي في أول يوم من العرض1000 دولار مثلا وأصبح في نهاية العرض 2000 دولار مثلا , فهذا يعني أن الشريك ربح بنفس هذه الفترة 1000 دولار , عندها ستعطيه الشركة 1000 $ أخرى كجائزة له , فالمعيار هو الدخل الكلي.

# إجراءات عرض p4m الاستثنائي :

يجب أن يقوم الشريك الذي حقق الشروط بإرسال إيميل إلى الأدمن بتاريخ 1/11/201 , يرسل فيه صورة الدخل الكلي في أول يوم + صورة الدخل الكلي في آخر يوم+ اسم الحساب+رقم الحساب+صورة من قسم”عن طريقي“الموجود في خيار”شبكتي” يوضح أنه قام بدلالة شريكين جدد بخطة الباينري , عندها ستقوم الشركة بدراسة الطلب , والتأكد من كوتش الفريق , والرد خلال مدة ثلاثة أيام من تاريخ إرسال الطلب .

 

هذا العرض تقدمه شركة p4m الذهبية لأنه  يمثل فرصة تاريخية ومميزة , لتطبيق المعلومات الهامة والخاصة التي تم طرحها في الحدث , بالإضافة إلى فرصة هامة في مضاعفة الأرباح وتسريع عجلة النجاح .

تتمنى لكم الفينكس نجاحاُ باهرا , وتنتظركم في. BAMBOO#2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *