المؤتمر التدريبي الأول لشركة فينكس العالمية BAMBOO1

5 / 10 / 2017 1 أحداث, أخبار

 

في الحدث الأول من نوعه محليا وعالمياً انطلقت فعاليات المؤتمر التدريبي الأول الخاص بشركة p4m العالمية بواسطة منظمتها التدريبية بامبو في فندقMövenpick Hotel Istanbul Golden Horn في المدينة التركية العريقة إسطنبول يومي 23/24 أيلول من عام 2017 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً وتضمن ذلك فترتي غداء واستراحتي قهوة ،بوجود قادة الفرق والنخب (G.A)من شركاء الفينيكس الذهبية منخمس جنسيات مختلفة ( سورية ـ الجزائر ـ  المغرب ـ تونس ـ لبنان) وبتنظيم عالي الجودة تحت شعار Next Level”

# مدربا مؤتمر فينكس  BAMBOO1:

ـ الغراند أبلاين عمار حسن وهو قائد المنظمة التدريبية الخاصة بفينكسBAMBOO والمدير التنفيذي لها (Managing Director )و الكوتش الذهبي والقائد العظيم  نواف إبراهيم .

كما شاركهما في جزء من التدريب المدرب العالمي المحترف في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشرTODD FALCONE عبر مقطع فيديو خاص بمنظمة فينيكس التدريبية بامبو وقد تم عرضه على جزأين خلال اليوم الأول والثاني وسنتحدث عن الأمر بشكل موسع في مقال لاحق .

# برنامج مؤتمر BAMBOO1 p4m:

ـ توسيع الفكر النظري الصحيح لشركة p4m العالمية ونقله إلى الشركاء المحترفين والملتزمين بمسيرة تطوير هذا العمل ومساعدة الشركاء للوصول إلى الحرية المالية وتحقيق الأهداف وأيضا عرض لأهم الخبرات الاحترافية العالمية وتسليط الضوء على أهم الأخطاء وأكثرها شيوعا في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر .

 

ـ تطبيق عملي للعلوم النظرية المتعلقة بعالم التسويق الشبكي والبيع المباشر وإجراء تمارين في العصف الذهني هدفها تطوير فكر القادة وحثهم على الإبداع الفكري الذي يدعم تحسن العمل ويسهل نقل الخبرات إلى باقي الشركاء .

 

ـ الفقرة الأخيرة من المؤتمر التدريبي لشركة فينكس بامبو1 كانت مخصصة لمشاركة تجارب النجاح والخبرات من قبل الشركاء الحاضرين لتوسيع قنوات المعارف واكتساب سلوكات جديدة وتقليل الوقوع في الأخطاء من خلال تسليط الضوء عليها ، كما تضمن المؤتمر تكريم للسيد شعيب مدير مكتب الشركة في الجزائر .

 

ـ تم توزيع شهادات حضور مؤتمر بامبو 1الخاص بصناعة البيع المباشر  ومهاراته على الشركاء الحاضرين كمؤشر على نيلهم لخبرات عالمية متقدمة واحترافية في هذا المجال .

 

كان هذا الحدث العالمي الرائع بامبو 1 امتحان ولاء وتجربة الطاقات الكامنة وقوة ال (G.A)في أداء واجباتهم وتطوير خبراتهم وصقلها ليكونوا نقاط علام في هذه الصناعة وليقودوا فرقهم إلى الحرية المالية وتحقيق الأحلام .

للمزيد من المعلومات عن هذا الحدث الرائع يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لشركةp4m العالمية عبر

الضغط هنا .

اجمالى التعليقات على ” المؤتمر التدريبي الأول لشركة فينكس العالمية BAMBOO1 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *