ورشة عمل دبلوم NLPمن p4m في الإمارات

11 / 8 / 2017 0 منتجات

 

تمتد شركة فينكس  بمنتجها كورس  البرمجة اللغوية العصبية NLP القابل للتصديق من قبل وزارة التربية والتعليم  ،إلى دول الخليج العربي، وتكون هذه المرة في الإمارات ضمن ورشة عمل  في يوم واحد  تقام في فندق خمس نجوم  لتحقيق العديد من الأهداف التي تراها ضرورية لإحداث التغيير في الحياة النفسية والعملية ، وسنعرض في هذا المقال الأخير بعض منها :

#  الافتراضات ـ  ورشة  NLP ـ  من p4m الإمارات :

 الافتراضات المسبقة هي مجموعة من الفرضيات أو الافتراضات المسلم بصحتها، والتي تحدد تشكيل ومميزات السلوك وجمع المعلومات والتقييم الشخصي ، توصي الافتراضات المسبقة بمجموعة من التوجيهات لتمكين الناس من تطبيق فن علم البرمجة اللغوية العصبية وتحقيق نتائج أهم.

ومن هذه الافتراضات :

1ـ احترام رؤية الشخص الآخر للعالم .

2ـ الخريطة ليست المنطقة .

3ـ توجد نيّة إيجابية وراء كل سلوك .

4ـ لا وجود للفشل إنّما هناك رأي محدد عن تجربة .

5ـ لا وجود لأشخاص مقاومين إنّما هناك رجال اتصال مستبدين برأيهم .

6ـ يكمن معنى الاتّصال في الاستجابة التي تحصل عليها .

7ـ الشخص الأكثر مرونة هو الذي يسيطر على الموقف .

# النظام التمثيلي ـ ورشة NLPـ من  p4m ـ الإمارات :

في البرمجة اللغوية العصبية تُعرف طُرق تلقي المعلومات وإرسالها وتخزينها في دماغنا عبر حواسنا الخمس باسم ( الأنظمة التمثيلية) ، فالنظام التمثيلي هو طريقة تمثل الواقع في أذهاننا استقبالا وتخزينا وإرسالاً.

قسّمت البرمجة اللغوية العصبية النّاس إلى ثلاث أنماط :

النمط الحسي ،النمط البصري والنمط السمعي، فالإنسان يدرك العالم عبر الحواس الخمس ،فإذا تميزت حاسة عن أخرى كان لها الأفضلية في تحديد النظام التمثيلي للفرد .

# معايرة الآخرين ـ ورشة  NLP ـ  من p4m الإمارات :

ويعني بذلك ملاحظتك للتغيرات الفيزيولوجية التي تطرأ على محدثك، حيث تظهر هذه العلامات في مناطق من الجسم، كما هو  الفراسة وقوة الملاحظة عند حدوث التغيرات على الوجه والجسم ونبرات الصوت مثلا : مرتفع منخفض, حاد عند الانتقال من حاله ذهنية إلى حالة أخرى ،  وحركات اليدين وعدة أجزاء أخرى، وذلك للتوافق مع الآخرين والوصول إلى علاقات أفضل.

 

الشركة الذهبية شركتكم  p4m تعد شركائها المستقلين بأنها ستكون دائما السباقة إلى نشر العلوم التي تسهم في بناء شخصيتهم وحياتهم وثروتهم  .

                            فينكس تسعى لخدمتكم في تمييز حياتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *