في عامها الرابع p4m تحدث موقعها | ج1

23 / 6 / 2017 التعليقات على في عامها الرابع p4m تحدث موقعها | ج1 مغلقة أخبار, المقالات المميزة

تسعى p4m  إلى دعم شركائها عبر العالم وتسهيل أعمالهم ، لذلك ترتقي دائما إلى مستوى الحدث ، فتحرص على تقديم أدوات حديثة وفعّالة تساعد الشركاء على تتبع أعمالهم وتطويرها .

وفي هذا الإطار أطلقت الشركة مجموعة من التحديثات  ـ الخدمات ـ  على الموقع ، بمناسبة مرور عام آخر على ميلادها ،رغبة منها بتلبية متطلبات جميع الشركاء وتحقيق معاييرها في الجِدّة والاحتراف ، الجمال والسهولة .

 تحديثات p4m  الجديدة :

1ـ  تصفح  من أي مكان :

يمكنك الآن تصفح موقع p4m من أي مكان ( الكمبيوتر – التابلت – الموبايل ) بطريقة سلسلة واحترافية .

 

 2ـ تحديث صفحة تسجيل الدخول :

تصميم احترافي جديد لصفحة الدخول إلى الحساب تتضمن مساحة لعرض بنر أو أكثر , لكي تكون أخبار الشركة أسرع بالوصول إلى شركائها.

 

3ـ تحديث في صفحة البين كود :

تصميم جديد لصفحة البين كود , تجعله أكثر سهولة وبساطة وجمالية  , ويناسب جميع المستخدمين .

 

4ـ إضافة قائمة مشترياتي :

إنشاء خدمة تفاعلية جديدة وهي خدمة مشترياتي : والتي هي أرشيف ثابت ودائم لمشتريات الشريك من حسابه بمختلف طرق الشراء , باينري  ،أي شوب , ودايركت سيل , لكي يبقى المستخدم على علم بمشترياته , ولمتابعة وضع الشحنات .

 

 

5ـ إضافة العقد الإلكتروني :

بالرغم من أنّ موقع الشركة يرسل رسالة الترحيب والعقد الإلكتروني إلى بريد الشريك في لحظة إنشاء الحساب , إلّا أن p4m استجابت لمتطلبات شركائها , وأضافت العقد بشكل ثابت إلى الحساب , بحيث يمكن الرجوع إليه وتحميله بشكل دائم , بغض النظر عن حالة إيميل صاحب الحساب.

 

 

6ـ إضافة ميزة الرسائل إلى التحويل بين الحسابات :

كما البنوك العالمية المحترفة : أضافت p4m ميزة الرسائل إلى صفحة تحويل الأموال بين الحسابات , وهي ميزة اختيارية , يستطيع أن يستخدمها الشريك لتوصيف تحويله , ولكي تساعده في تذكر أسباب التحويل , وتطوير طريقة تواصله مع شركائه في هذه الحالة.