افتتاح مكتب لشركة P4M في سوريا / طرطوس/

18 / 6 / 2020 3 أخبار

افتتحت  شركة P4M مكتبها  في سوريا ضمن مدينة طرطوس ، باسم شركة الفينيق للتسويق بتاريخ 20/4/2019 ،بحضور عدد من الشركاء القادة  ممن لديهم شركاء في  أكثر من بلد.

بعد أن أصبح التسويق الشبكي أمراً واقعاً في البلدان العربية كغيرها الغربية، وبعد أن تفوق على كل الأعمال والصناعات التقليدية كان توسع شركة فينكس وافتتاح مكاتبها الجديدة في عدة دول خطوة نحو  تحقيق الأمان المالي للشباب ،وللشخصيات الحالمة الطموحة بمستقبل أفضل .

الترتيبات  اللوجستية لافتتاح مكتب P4M :

حصلت شركة فينكس على قرار وزاري بالمصادقة على النظام الأساس للشركة، وتم الإيعاز للجهات المختصة للحصول على الترخيص والسجل التجاري.

وذلك بعد أن أتمت جميع الإجراءات القانونية والموافقات المتعلقة بالجهات الرسمية من أجل الحصول على ترخيص بمزاولة العمل وبخاصة في مجال التسويق الشبكي في سوريا.

ترخيص مكتب P4M في مدينة طرطوس :

 حصلت شركة P4M للتسويق الشبكي والبيع المباشر على الترخيص والسجل التجاري رقم /1/ بتاريخ 23/3/2019 وبذلك تكون أول شركة تحصل على ترخيص لهكذا نوع من النشاط التجاري .

ترخيص أوف شور والميزات العالمية الهامة:

 ترخيص أوف شور الخاص بشركة P4M العالمية ، يعني أنه يحق للشركة بموجب هذا النظام الحصول على التراخيص للعمل في أغلب دول العالم ،أي أن تعمل من البلد الذي حصلت فيه على الترخيص إلى دول الخارج .

من أهم ميزات ترخيص أوف شور العالمية :

ـ الحصول عى كافة التسهيلات في أي بلد ترغب الشركة بفتح فرع فيه .

ـ الحصول على إعفاءات ضريبة في كل الدول مدة أربع سنوات لدعم هكذا أنواع من النشاطات التجارية.

آلية عمل مكتب P4M في مدينة طرطوس :

يفتح مكتب شركة P4M في مدينة طرطوس السورية أبوابه  من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً، حيث يحق لكل قائد فريق دعوة الصف الأول من فريقه لحضور جلسات التخطيط ومناقشات المستجدات والتحديات في الأسواق الداخلية والخارجية ، وطرق تجاوزها،

علماً أن المواعيد تحددمسبقاً من قبل الكوتش المسؤول حصراً ، كما يقدم المكتب خدمة التعريف بالشركة وبأعمالها وميزاتها وفرص العمل التي توفرها للكثير من الشباب.

 

حصول شركة P4M العالمية على ترخيص لافتتاح مكتبها في مدينة طرطوس السورية وفي هذه الظروف الاقتصادية الصعبة إنجاز كبير سيسهم بطريقة فعالة في تجاوز الكثير من الصعوبات والعراقيل، وسيفتح الباب أمام  من يرغبون بتحرير حياتهم من الضغوط المالية واستعباد الأعمال التقليدية.

اجمالى التعليقات على ” افتتاح مكتب لشركة P4M في سوريا / طرطوس/ 3

  1. Hamze aldabet رد

    لكم كل الأحترام والتقدير على هذه المصداقية والشفافية بالتعامل💯✅

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *