البروكار والموزاييك الدمشقي من منتجات P4M

المنسوجات  الحريرية من أثمن المقتنيات التي يفتخر بها الملوك والأمراء وأصحاب السعادات ،لذا جاءت رغبة شركة P4M بطرح منتجها الأثمن على الإطلاق البروكار الدمشقي المصنوع من الحرير الطبيعي 100%

والمطرز بخيط القصب  مع علبة موازييك مطعمة بعدة أنواع من الخشب  المشغول بحرفية عالية وروح دافئة وفرادة استثنائية

وهذا كخطوة ثانية بعد منتجها العريق الحرير الطبيعي لتكون  الشركة الأولى في عالم المال والأعمال التي تدعم الصناعات الحرفية التقليدية وتساهم في حمايتها وانتشارها عبر العالم .

 

 

لمحة عن منتج P4M البروكار الدمشقي :

تعود شهرة وعراقة البروكار الدمشقي المعروف باسم ( دامسكو )في أوربا إلى ثلاثة آلاف سنة تقريباً .

ويعد من الحرف القديمة التي انتقلت من جيل إلى جيل  بفعل الحرفيين الدمشقيين المهرة ، الذين تمسكوا بهذه الصناعة  وعلّموها لأبنائهم وأحفادهم .

كما يعتبر من أهم المقتنيات التي تباهى بها الأمراء والأميرات وارتدتها الملكات كالملكة البريطانية إليزابيث والملكة الفرنسية ماري أنطوانيت وخلق ارتباط روحي وجمالي مع من امتلكها .

وهو منتج ذو بعد عالمي أيضاً حيث ارتبطت صناعة وتجارة الحرير في سوريا بمدينة ليون الفرنسية من خلال محاولة الفرنسيين نقل المهنة بأكملها إلى مدينة ليون التي تحتوي أنوالاً يدوية شرقية مأخوذة من دمشق، كما اهتم به العثمانيون وحاولوا نقله إلى مدينة إسطنبول.

 

أنواع منتج P4M للبروكار الدمشقي :

أطلقت فينكس منتجها النفيس البروكار الدمشقي  والذي لايقدر بثمن وخصت به شركائها  في التسويق الشبكي من الجنسين  ، هذا المنتج النادر جداً  موشى بنقشات على شكل زخارف نباتية وإسلامية من حضارات المنطقة .

بروكار رجالي  :

عبارة عن كرافات وببيونة  بخمسة ألوان مميزة وزاهية تناسب أفخم المناسبات وأكثرها خصوصية  ، موضوعة بعلبة من الموازييك الدمشقي الفاخر التي تستطيع استخدامها لمواضيع عديدة .

بروكار نسائي   :

فيضم ثلاث قطع تقتنيها كل امرأة  في أغلب مراحل العمر وهي شال حريري 100% مطرز بالقصب ومرآة  رائعة  ، بالإضافة إلى حقيبة يد متواجدة بحجمين مختلفين

واختارت فينكس لمنتج النساء عشرة ألوان مبهرة ودافئة تلفت أذواق النساء وتناسب مناسباتهم المتعددة، إضافة إلى علبة الموزاييك الفاخرة .

مواصفات منتج P4M الموازييك  الدمشقي :

انتقت شركة فينكس لمنتج البروكار علبة من الموازييك الدمشقي المصنوع من خشب الزان والمطعم بخمسة أنواع من الخشب منها الورد والجوز  والمضاف إليه أيضاً الصدف .

هذه العلبة يمكن استخدامها بطرق متعددة ، فهي تصلح علبة مجوهرات ، أو زينة منزلية ..

ويعتبر الموزاييك أيضاً من الصناعات التقليدية القديمة  و عميد الفنون اليدوية وهو مهنة تطعيم الخشب بالخشب

وأصل صناعته الأخشاب البلدية في سوريا ذات الألوان المختلفة منها الليمون والمشمش والحور والكينا.

يتميز بالعاطفة والإحساس الممزوجة بدقة العمل وبراعته لتكون كل قطعة تحفة فنية فريدة من نوعها ، وُجد الموازييك عند بابا الفاتيكان كهدية قُدمت إليه من أمهر الحرفيين الدمشقيين .

وأيضاً في مدينة شيكاغو الأمريكية كباب كبير الحجم للجامع الذي بناه البطل العالمي محمد علي كلاي .

 

 

كيف أعتني بمنتج P4M للبروكار والموزاييك ؟

البروكار الدمشقي من أغلى وأثمن أنواع  الأقمشة في العالم وللحفاظ عليه يجب اعتماد آلية التنظيف الجاف .

ضمانة المنتج :

المنتج يحمل ضمان الفينكس الكاملة 100% مدى الحياة لجميع المواصفات المذكورة .

ترى فينكس أن تسويق منتج البروكار والموزاييك الدمشقي ذو العراقة والفخامة والعمر المديد هو حماية للتراث والإرث العالمي  والدفاع عن الروحية والأصالة في المنتج .

وتستطيع عالمية التسويق الشبكي اليوم أن تحقق هذه الغاية ،وتمنح الشركاء المميزين  تجربة اقتناء فاخرة لأنهم يستحقون الأفضل .

لمعلومات  أكثر عن المنتج وتفاصيل السعر اضغط هنا

للتعرف على منتج فينكس الحرير الطبيعي اضغط هنا

اجمالى التعليقات على ” البروكار والموزاييك الدمشقي من منتجات P4M 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *