افتتاح مكتب لشركة فينكس في ليبيا

18 / 1 / 2020 3 أحداث

وضعت شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر نصب أعينها التوسع والانتشار في كافة أنحاء العالم والدخول إلى أسواق جديدة وتعزيزها، ويحدث هذا التوسع الآن على أرض الواقع في افتتاح مكتب جديد لشركة فينكس في ليبيا وترخيص للشركة بحضور مدير مكتب الشركة في ليبيا الإنسيرفيس سراج المطردي والذي كان له جهوداً مميزة للوصول إلى هذا الإنجاز، في  شارع ابن النفيس – صلاح الدين. طرابلس – ليبيا ، وذلك لأن جميع أفراد الفريق يتشاركون نفس الأهداف والقيم .

الإجراءات اللوجستية لافتتاح مكتب فينكس في ليبيا :

بعد أن قام فريق فينكس في ليبيا بتجهيز واستصدار كافة الأوراق الرسمية الخاصة بالترخيص  وإتمام الإجراءات القانونية كان لابد من حفل افتتاح يليق بأهمية هذا الحدث جمع الشركاء الموجودين في ليبيا ومجموعة من الضيوف والمرشحين ، وتضمن كلمة ألقاها قائد الفريق يبين فيها أهمية الحصول على ترخيص و افتتاح مكتب لشركة فينكس في ليبيا .

أهمية افتتاح مكتب فينكس في ليبيا :

بعد النجاحات الكثيرة التي حققها فريق شركة فينكس في ليبيا تأتي هذه الخطوة في الحصول على الترخيص وافتتاح المكتب في سياق  الدعم الكبير والمتواصل للسوق الليبي  وتطويره ، وفتح أفق جديد أمام العاملين في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر ، كما أن لهذه الخطوة أهمية بالغة أيضاً للمضي قُدماً نحو تحقيق أهداف كل الشركاء.

الخدمات التي يقدمها مكتب فينكس في ليبيا :

عروض العمل:

وجود مكتب لدعم الشركاء في تقديم عروض العمل وفق التنسيق مع قادة العمل والأبلاينات لتأمين حجوزات حسب التوجيهات التدريبية ، هذا الأمر الذي أثر بشكل ملحوظ على تقدم العمل ، والحصول على نتائج مُرضية.

 تسليم المنتجات:

سهّل افتتاح مكتب لشركة فينكس في ليبيا عملية التواصل والتنسيق مع قسم المنتجات للحصول على مخزون كافٍ يتواجد في مخزن الشركة في طرابلس ،كذلك اصبح هناك سرعة في تسليم المنتجات و بالتعاون مع قسم المنتجات ، حيث يتم استلام ملف المبيعات بشكل دوري ومن ثم التصنيف والتسليم للشركاء.

ملاحظة هامة :

بسبب الأحداث الجارية في ليبيا ، قد يكون هناك تطورات لوجستية من حيث نقل مكان المكتب، أو التأقلم بطريقة إيصال المنتجات للشركاء ، بما يؤمن أكبر خدمة وفق الظروف الراهنة .

 

تُشرف شركة فينكس على  إدارة جميع مكاتبها في أنحاء العالم وتلهم الآخرين طريقهم للانتقال إلى مرحلة صناعية جديدة من النتورك كما تعمل على توفير منصة متكاملة للمهتمين بعالم التسويق الشبكي والبيع المباشر  وهي تبارك لشركائها  في ليبيا خطواتهم الكثيرة نحو المستقبل الحر .

اجمالى التعليقات على ” افتتاح مكتب لشركة فينكس في ليبيا 3

  1. abdalla رد

    خطوه مباركه وارجو الحصول على رقم هاتف في ليبيا

  2. Mema رد

    هل في احتيال ونصبفي هذا العمل وهل هو حلال ام حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *