الحدث التدريبي الأول لفريق السورفايف في تونس

26 / 7 / 2019 1 أحداث

 when the dreams come true رسالة وجهها شركاء فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر في تونس  من خلال الحدث التدريبي الأول الذي أقامه فريق السورفايف ولاية سوسة /تونس بتاريخ 30/3/2019 ، رسالة لكل الناس الذين راهنوا على عدم  نجاح  النتورك ماركيتنغ  في تونس ، رسالة تقول بأنهم حافظوا على أهدافهم و أحلامهم ببناء فِرق عمل و إقامة سوق قوية ،و فتح وكالة، و تنفيذ أحداث أصبحت حقيقة الآن .

برنامج حدث السورفايف في تونس :

بدأ حدث السورفايف التدريبي الأول في تونس بعرض عمل جماعي للشركاء والمرشحين الحاضرين من الجزائر ، تونس، ليبيا ، سوريا، تم فيه مشاركة رؤية العمل ضمن شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر وأسباب اختيار هذا العمل .

 

تضمن هذا الحدث التدريبي الذي أقامه فريق فينكس ـ السورفايف ـ في تونس عدة فقرات تدريبية هامة سنستعرض بعضها :

رسالة البري ليدر أنور الحناوي :

شارك البري ليدر أنور الحناوي شركاء فينكس والمرشحين الحاضرين في الحدث التدريبي الأول لفريق السورفايف في تونس  رسالته التدريبية عبر فيديو مصور تحدث فيه عن الحرية المالية التي من الممكن أن يصل إليها الشريك عبر الالتزام بتنفيذ   S.p.c+R3 الطريق الأسرع لحياة آمنة مالياً ،مميزة اجتماعياً.

تدريب المربعات :

يستهدف هذا التدريب إيصال فكرة مبسطة للشركاء عن آلية العمل في إطار فريق و التركيز على دور القائد و أهمية إفراغ الكأس له. و بمثال مباشر و بسيط لتوضيح بعض الأخطاء التي يقعون فيها في العمل نتيجة الممارسات الخاطئة أو الأفكار المسبقة.

تدريب المتابعة :

يستهدف هذا التدريب تعزيز آلية المتابعة عند الشركاء من خلال بعض النصائح العملية و تحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم واستيعاب أنماط المرشحين المختلفة وتجاربهم السابقة ومساعدتهم على اتخاذ قرارات إيجابية صائبة.

 

كما تضمن هذا التدريبي تكريم الشركاء الحاصلين على رتبة بريزنتر وتسليم دبلوم البرمجة اللغوية العصبية للشركاء الذين شاركوا بالدورات .

نحن في شركة فينكس ومنظمة BAMBOO , نبارك لقادة سوق تونس ولطاقم الإنسيرفس وللشركاء الحضور هذه الخطوة الكبيرة في عالم المال والأعمال عموماً وفي صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر بشكل خاص ، الصناعة القائدة في هذا العالم .

اجمالى التعليقات على ” الحدث التدريبي الأول لفريق السورفايف في تونس 1

  1. anwar رد

    الف مبروك سورفايف تونس
    والشكر الكبير للفينكس ومنظمة البامبو التدريبية لدعمها الكبير لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *