عرض عمولة المتجر المباشرة من فينكس

16 / 1 / 2019 1 عروض

من العروض المميزة التي طرحتها فينكس لشركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشر حول العالم ، عرض عمولة المتجر المباشرة ،نظامE-SHOP  في فينكس الذهبية، بمناسبة السنة الجديدة وموسم الأعياد ، ليكون فرصة قيمة للشركاء يحققون من خلالها دخلاً إضافياً استثنائياً ، ويستفيدون من أرباح نظام E-SHOP  بعمولات مضاعفة.

 

تفاصيل عرض عمولة المتجر المباشرة :

رفعت شركة  p4m للتسويق الشبكي والبيع المباشر عمولة المتجر المباشرة E-SHOP من 5$ إلى 10$  وذلك في عرض استثنائي قدمته لشركائها حول العالم .

وكان عرض شركة p4m الخاص بعمولة المتجر المباشرة لفترة زمنية محدودة بدأت في تاريخ 23/12/2018 ، وانتهت في تاريخ 5/1/2019 ضمناً .

نظام E-SHOP في فينكس الذهبية :

هو متجر شبه مجاني تمنح phoenix4marketing فرصة الحصول عليه لشريحة زبائن عالمية ، وهو موجود في الخدمة 24/7 ، من دون أي أجور مالية تترتب عليك ،وهذا ما يدرُّ عليك ربحاً كثيرا مقابل استثمار مبلغ صغير لصيانة الموقع وحمايته وتطويره ، وباستطاعة أي شخص أيضا أن يستثمر متجر عن طريقك وفق جداول عمولات موضحة ، علما أن عدد المتاجر المسموح بها هو ثلاثة، وأن الأرباح دائما عن أربعة مستويات لديك فقط .يحتوي هذا النظام على منتج أساسي وهو زراعة الشعر  .

أهمية  عرض عمولة المتجر المباشرة:

كان هذا العرض العرض الذي حقق نتائج رائعة فرصة  إضافية للشركاء  لتعميق الاستفادة من ميزات نظام E-SHOP،  حيث يمكنك الحصول على متجر الكتروني عالمي للبيع وتسويق منتج زراعة الشعر  في تركيا .

منتج زراعة الشعر من فينكس :

هو منتج استثنائي بخدمة عالية تقدمه شركة فينكس لشركائها  من خلال عقد مع مركز نوفيتا  الذي يشرف عليه البروفسور ناظم دوراك أخصائي الجراحة العامة والجراحات التجميلية.

هذا المركز الذي يقدم خدمات متنوعة في مجال التجميل ومن ضمنها عملية زراعة الشعر التي أصبحت سائدة كثيراً في الأونة الأخيرة على مستوى العالم ، فهي تعتبر أفضل الحلول لعلاج مشكلة الصلع التي يعاني منها معظم الذكور، وبعض الإناث في حالات استثنائية ، ويعتبر هذا المنتج خطوة استثنائية في عالم البيع المباشر تقوم بها فينكس الذهبية لإيمانها بأنكم تستحقون الأفضل دائماً .

للتعرف أكثر على منتج زراعة الشعر اضغط هنا

 

فينكس تسعى دائماً لخدمة شركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشر ، وتقدم لهم أفضل الفرص التي تساعدهم على التقدم والتطور في أعمالهم وأرباحهم ، من خلال عروضها الاستثنائية .

 

اجمالى التعليقات على ” عرض عمولة المتجر المباشرة من فينكس 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *