راندي كيج في مؤتمر شركة P4M العالمي الثاني

9 / 9 / 2018 التعليقات على راندي كيج في مؤتمر شركة P4M العالمي الثاني مغلقة أحداث, المقالات المميزة

“قضيت معظم أيام الأسبوع في دالاس في معرض “التأثير 18” ، وهو المؤتمر السنوي لجمعية الناطقين الوطنيين (NSA) هذا الحدث هو واحد من حوالي أربعة سوف أحضر هذا العام فقط كمشارك ، للعمل على مهاراتي الخاصة”  راندي كيج أشهر مسوق شبكي قديم في العالم يخص شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر بفديو تدريبي  في حدثها الثاني بامبو2 والذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية في يومي 3 -4 /10 / من عام 2018 , في فندق ELITE WORLD EUORPE HOTEL.

 Randy Gage والحياة الشخصية :

راندي بول كيج رجل أعمال أميركي، عضو في رابطة المتحدثين الوطنيين (NSA) ،مؤلف ،ومفكر تحفيزي يكتب كتب المساعدة الذاتية والمحاضرات حول موضوعات النجاح والازدهار ،ولد غيج في 6 أبريل 1959 ماديسون ، ويسكونسن ، ويقيم في سان دييغو ، كاليفورنيا ،بدأ العمل في التسويق الشبكي منذ عام 1991، عندما كان عمره 32 عاماً تقريباً .

أهم أعمال Randy Gage في التسويق الشبكي :

ـ أصدر راندي كيج عام 1996 برنامج التدريب الصوتي ( Network Marketing  How to Earn)

ـ في عام 2001 ، نشر كتاب “كيفية بناء آلة النقود متعددة المستويات” علم التسويق الشبكي ،  والذي يعتبر الكتاب الأساسي للنجاح في مجال التسويق الشبكي .

ـ  أصدر العديد من الكتب الأخرى مثل :

  • مفاتيح لرفاهيتك: رؤى حول الصحة والسعادة والوفرة في حياتك.
  •  أسرار حول الرخاء: نظرة كاشفة على كيفية إظهار الثروة.
  • الخطوات الأولى: البدء بسرعة في التسويق الشبكي .

ـ قام بتأليف سلسلة من المواد السمعية والبصرية المساعدة الذاتية ، حيث تم إطلاق أكثر من 50 من الموارد التي تمت ترجمتها إلى 25 لغة بالإضافة إلى التدريب حول موضوع الرخاء.

ـ يلقي غيج محاضرات حول العالم ليعلم الناس أن الصحة والوفرة والسعادة متاحة لمن يُحسن استخدام قوة تفكيره.

فينكس في نظر Randy Gage :

أعلى هرم تدريبي في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر ،  راندي كيج ، رجل الأعمال ، المؤلف والمدرّب ، الذي قدّم الكثير لهذه الصناعة ، كما قدّم لنفسه ولمجتمعه الخاص ، صاحب التأثير الأعلى في تغيير مجرى الحياة وبناء المستقبل ، يخصّ فينكس بتدريب خاص في حدثها التدريبي الثاني BAMBOO#2 ، وهذا يعني اعتراف بشركة فينكس العالمية من أعلى هرم تدريبي في العالم ، وهو قيمة مضافة وجوهرية لتاريخ وعراقة فينكس ، وهي فخورة بأن تكون صلة الوصل بينكم وبين العالم المزدهر .

راندي كيج من أشهر المسوقيين الشبكيين في العالم الذين عملوا على إتقان ذاتهم ، وتطوير مهاراتهم ، وكانوا حاضرين في أغلب المؤتمرات والأحداث التدريبية حول العالم ، وهو يخص مجتمع فينكس بتدريب نوعي في حدثها التدريبي الثاني BAMBOO#2   لاتفوتوا فرصة ذلك .