تحديثات جديدة تطلقها p4m في عيدها الخامس

5 / 7 / 2018 1 أخبار

شعار شركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر ” تستحق الأفضل ”  الشعار الذي يتحقق بشكل مستمر على أرض الواقع من خلال التحديثات الجديدة  التي تطلقها p4m لتطوير موقعها ، والخدمات المقدمة لشركائها حول العالم ، وكانت التحديثات الأخيرة بمناسبة مرور العام الخامس على ميلاد شركة فينكس العظيمة ، على الشكل التالي :

نظام إشعارات خاص بشركة p4m :

نظام إشعارات مرئي و صوتي، ديناميكي ونصف ألي أيضاً من  p4m ، في داخل حساباتكم أصبح يوجد جرس تنبيهات , ونظام إشعارات يخبركم بالصوت والإشعار عن العمليات الآتية :

ـ  عمليات التحويل الواردة .
ـ الرسائل الواردة .
ـ المنتجات الجديدة , العروض,  الأحداث (..)نشاطات الشركة المختلفة .
ـ  عند إرسال منتجكم , سيصلكم إشعاراً أتوماتيكياً يخبركم بتوافر رقم الشحن , في حال كنتم في سوق يدعم هذه الخاصية .
ـ الإشعارات الخاصة بالشركة التي تريد إعلامكم بها .

علماً أن نظام الإشعارات سيبقى مؤرشفاً ودائماً  من تاريخ تسجيل الحساب .

موقع جديد لرسائل شركة p4m :

تم تغيير مكان الرسائل الخاصة بشركة  p4m, لتصبح في BAR ؛الموقع الأعلى لسهولة الاستخدام, بالإضافة إلى سلسلة تحسينات , تتضمن المراسلات , متعلقة بالخطوط والتنسيقات .

دعم نظام p4m  EARLY BIRDS:

ـ زيادة في دعم النظام الأقوى الذي تتمتع به فينكس وهو نظام ال  Early Birds + ،تم وضع أيقونة خاصة في واجهة حساباتكم ال OFFICE  تشير إلى عدد الأيام والشهور والسنوات , التي مضت على إنشاء الحساب , لتسهيل مطابقتها مع برنامج المكافآت , ولتذكيركم بها .

ـ في حال الضغط على هذه الأيقونة أو على عداد الأيام , سيتم فتح صفحة جديدة, تقدم معلومات بالفيديو والصور والنص عن ماهية نظام ال EARLY BIRDS وهذا لضمان الإستنساخ الصحيح للمعلومة .

تحديثات p4m في صفحة التسجيل :

في صفحة التسجيل وضعت p4m خانة إضافية لوضع رقم موبايل / خلوي , ثاني ،وهذا لضمان التواصل مع الشريك صاحب المنتج في حال تغيير الرقم , وهو رقم لايقبل الموقع أن يكون مطابق لرقم الموبايل / الخلوي الأول.

 تذييل إيميلات p4m الرسمية :

تم إضافة تذييل لكل الإيميلات الرسمية الأتوماتيكية التي يرسلها الموقع لكم , بمناسبة المنتج أو الترقية أو تحقيق عروض وغيرها .

إصلاحات عديدة من p4m :

سلسة إصلاحات عديدة نفذتها شركة p4m للتسويق الشبكي والبيع المباشر بمناسبة ميلادها الخامس نتيجة تواصل شركاءها مع القسم التقني في الشركة ، ستلاحظون هذه الإصلاحات تباعاً من خلال استخدامكم لموقع الشركة .

 

ملاحظات :

* إذا لُوحظ أي خلل نرجو مراسلة القسم التقني على admin@phoenix4marketing .
* لضمان تسريع حصولكم على أفضل نتيجة لهذه التحديثات، نرجو التخلص من كاش الحاسب عبر الضغط على F5+CTRL .
*تم تنفيذ بعض التطويرات في بنية الموقع الداخلية , نحن نتوقع منكم الصبر في حال حدوث أي بطء في تنفيذ الخدمة .

 

فينكس ومنظمتها التدريبية BAMBOO  تبارك لشركائها في التسويق الشبكي والبيع المباشرهذا التطور , وتعدهم بالأقوى والأفضل قريباً , لأنهم دائما وأبداً ” يستحقون الأفضل” .

اجمالى التعليقات على ” تحديثات جديدة تطلقها p4m في عيدها الخامس 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *