فينكس ترفع سقف عمولاتها اليومي

25 / 4 / 2018 2 أخبار

من الخطط المالية الفعالة والتي حدّثتها شركة P4M  للتسويق الشبكي والبيع المباشر لمساعدة شركائها على زيادة أرباحهم في هذه الصناعة ، خطة العمولات في نظام الباينري وأيضاً المتجر الالكتروني ، حيث تم رفع سقف العمولات في هذين النظامين انسجاماً مع رؤية شركة فينكس الذهبية في تحقيق الأفضل لشركائها ،  وتحفيزهم على سرعة الإنجاز ، وتحقيق الأهداف .

فينكس ترفع سقف عمولات الباينري :

رفعت فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر سقف العمولات اليومي في نظام الباينري ، في تطوير هام ومحفز لخطط الأرباح المالية الخاص بشركاء هذه الصناعة ، وذلك للشرائح الخمس المتاحة في العمل بدءاً من الشريحة التجريبية وحتى شريحة BEST  ، وكان التحديث على الشكل الآتي :

ـ خطة الأرباح القديمة تبدأ عمولاتها وفق الشرائح :  /$400- 500 -600 -700 – 800$ /

ـ خطة الأرباح الجديدة في نظام الباينري تبدأ من :  / 600- 700- 800 -900 -1000$ $/

 وهذا يعني :

أن الأرباح اليومية قد تصل إلى 1000$ لسقف الحساب الواحد , مع العلم أنك تستطيع الدخول في ثلاثة حسابات ، يعني 3000 $ باليوم الواحد أيضا ، وبالتالي قد تصل أرباحك في الشهر الواحد إلى  90 ألف دولار , هذا يعني أكثر من مليون دولار في العام.

فينكس ترفع عمولة الدايركت في أي شوب :

ارتفعت عمولة الدايركت في نظام الأي شوب لشركة فينكس للتسويق الشبكي والبيع المباشر  , من 3$ إلى 5$ , هذا يعني أنه بمجرد تسجيلك حساب أي شوب من خلال متجرك ( يعني دايركت لك ) ستربح 5 $ .. علماً أن قيمة حساب الأي شوب هو 20 $.

ملاحظة  :

تحقيق هذه الأرقام أمر ممكن ، لكن العمل في التسويق الشبكي والبيع المباشر ليس عملاً خيالياً ، نتائجك وأرباحك تتوقف على تعلّمك وممارستك للعمل ومن ثم تعليمه للآخرين ، والالتزام بهذه العمليات بشكل دائم ، لاشيء صعب التحقق بالعمل والإرادة ، ولا شيء ممكن الحصول عليه بالتكاسل والمماطلة  .

 

فينكس الذهبية تبارك لشركائها حول العالم في التسويق الشبكي والبيع المباشر هذا التطوير المالي في رفع سقف العمولات اليومي لنظام الباينري ، وإي شوب ، وهذا بمثابة دعم كبير منها لتحقيق الأفضل لشركائها ، وتحفيزهم على رفع سوية أعمالهم ، وبالتالي رفع سقف أرباحهم .

 

اشترك بنشرتنا البريدية لتصلك أحدث التطويرات ولتكون قريبا أكثر من عالم المال والأعمال .

اجمالى التعليقات على ” فينكس ترفع سقف عمولاتها اليومي 2

  1. Noura رد

    اذا اردنا النجاح يجب أن لا نتوقف عند أول سقوط بل يجب النهوض والتقدم شكرا لك فنيكس مركتينق

  2. أماني رد

    النجاح هو سر التمييز لذلك لابد من التميز و التمسك بالهدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *