تصميمات جديدة من هاماك تطلقها p4m

15 / 2 / 2018 0 أخبار, منتجات

من الأشياء التي تهتم بها فينكس الذهبية  سحر المرأة الخاص وجاذبيتها الدافئة ، التي ليست متوقفة فقط على ملامح الوجه ، وإنّما مرتبطة بهالة وجودها ككل ، بطلتها العصرية الفاخرة ، بأناقتها ، بتفاصيلها الفنية الجميلة ، باختيارها للمظهر التي تريد أن تكون عليه ، باستثنائيتها ، p4m تطلق مجموعة من التصميمات الجديدة من ماركة هاماك لتكون متاحة في السوق السورية ، الماركة المتفوقة في عالم الإكسسورات والصناعة اليدوية ، مجموعة تراعي كافة الأذواق ويمكن ارتداؤها في أي وقت ، أو حتى إهداؤها لمن تحب.

عن تصميمات هاماك الجديدة يدوية الصنع:

طرحت شركة  p4m العالمية للتسويق الشبكي والبيع المباشر تصميمات جديدة من إكسسوارات هاماك الفاخرة يدوية الصنع ، وفق ثلاث مجموعات رائعة ، يتألف كل تصميم من ثلاثة عناصر (العقد ـ الحلق ـ السوار ) ليكون المظهر مكتملا بكل عناصره.

مجموعة حجر الكورال من  ـ هاماك ـ p4m:

طقم من حجر الكورال باللون الأبيض الصدفي، مع سلسال مطلي باللون الذهبي من هاماك ، صُنع يدوياً بحرفية عالية ، مناسب للاستعمال اليومي ، كما يمكن ارتداؤه بأشكال مختلفة ، يمتاز هذا الطقم بسهولة تنسيقه مع بقية الألوان الغامقة أو الباهتة ، كما أنه يتناغم مع الألوان الداكنة .

 

مجموعة حبات الكريستال من ـ هاماك ـ p4m:

طقم من حبات الكريستال بألوان وتدرجات الذهبي والأبيض من هاماك ، صُنع يدويا ، بحرفية عالية ، وهو نوع من الأحجار المثيرة التي استخدمت عبر القرون لوظائف عديدة ، أهم مايميز هذا الطقم الجانب العاطفي  ،فهو يساعد في تحقيق المحبة والثقة في حياة الأشخاص ، وهو مناسب للارتداء الليلي ، لأن تناسق ألوانه يضفي على بشرتك لمسة ذهبية خاصة .

 

 مجموعة حجر التركواز من ـ هاماك ـ  p4m:

طقم من حجر التركواز واللؤلؤ والمعدن المطلي باللون الذهبي من هاماك ، صُنع يدويا بحرفية عالية ،يمكن ارتداؤه في أي وقت، فهو يحتوي على نسبة معينة من الصلابة ليتحمل الارتداء دون تغير لونه ورونقه أو جماليته.

 

لمعلومات أكثر عن الشراء والتسليم وكافة تفاصيل المنتج زوروا قسم المنتجات  في موقع p4m كمابإمكانكم التعرف على الماركةوعلى التصميمات الأخرى عبر قراءة المقال الآتي : إكسسوارات عصرية بواسطة p4m .

تواصل فينكس الذهبية رفدها السوق العربية والعالمية بأفخر أنواع المنتجات والخدمات ، التي تتيح لشركائها في عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر استثنائية في الاقتناء ، وجمالية في الاكتمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *