شرح الواجهة الرئيسة لموقع P4M ج2

14 / 12 / 2017 1 التدريبات

شركاؤنا في البيع المباشر والتسويق الشبكي نكمل معكم الجزء الثاني مقال  شرح الواجهة الرئيسة لموقع p4m ج1

المستويات التدريبية :

ـ وتتضمن التعريف بالزبون إضافة إلى توضيح الرتب التدريبية العشر بدءا من الشريك في الرتبة الأولى إلى الغراند أبلاين في الرتبة العاشرة ، وذكر مجموعة من الملاحظات العامة التي تعين الشركاء على معرفة المستويات  وتثبيتها.

ـ المنظمة التدريبية : تعتبر المنظمة التدريبية BAMBOO ORGANIZION هي الإطار التدريبي الجامع لهذه المستويات , والمسؤولة عن تطويرها , وتوجيهها , ودعمها  , يقودها ال MD  بتكليف من فينكس .

الشروط والإجراءات وتتضمن :

شروط الخدمة:

عزيزي العميل نرجو ملاحظة مايلي: من خلال التوقيع مع P4M ، تكون قد وافقت على كل من شروط الخدمة من هذا الاتفاق . إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فإن تفعيل حسابك لن يتم .

الانضمام ل P4M:

عن طريق ملء استمارة الاشتراك ، سوف توافق على أن تصبح زبون و يجب الالتزام ببنود هذا الاتفاق . مشاركتك فقط للحصول على منتج من  P4M بالإضافة إلى تقاضي عمولة عن المنتجات التي تم شراؤها من قبل الأفراد الذين سوف ينضمون في الفريق التسويقي الخاص بك ،عن طريق ملء استمارة الاشتراك فإنك تقر بأنك قد قرأت الشروط والأحكام، وفهمتها ، و وافقت عليها.

المنتجات :

ـ يوجد بجانب هذه الأيقونة أقساماً عديدة / أزياء ـ دورات تدريبية ـ أحذية ـ ساعات ـ قسائم شرائية ـإكسسوارات ـ رسم يدوي ـ الجمال ـ أدوات ـ ON. LINE)

ـ لاستعراض أي منتج ، نختار أي بلد ، فتظهر أمامنا المنتجات المتاحة في هذا البلد ، لمعرفة المواصفات الخاصة بالمنتج نضغط عليه فتظهر لنا المواصفات الخاصة بهذا المنتج مع الصور المتاحة أيضا .

تسجيل الدخول :

ـ من أجل الدخول إلى حسابنا الشخصي في الفينكس ندخل اسم الحساب ثم كلمة المرور وفي حال فقدان كلمة المرور اضغط على نسيت كلمة المرور ، ندخل اسم الحساب ثم اسم الأم فيتم إرسال كلمة المرور إلى الإيميل .

ـ الجزء الأسفل من الصفحة يتضمن اختصارات مواقع الشركة على :

Facebook : فيسبوك

You Tube :يوتيوب

Twitter: تويتر

BAMBOO ORGANIZION :المنظمة التدريبية بامبو

لمعلومات أكثر عن شركة الفينكس الذهبية تفضلوا بزيارة المواقع السابقة ،واشتركوا بخدماتها ليصلكم كل جديد يتعلق بأعمالكم معها ،أو بأحلاكم في العمل معها ،إلى مراحل جديدة من الحرية المالية والاستقرار الحياتي  .

اجمالى التعليقات على ” شرح الواجهة الرئيسة لموقع P4M ج2 1

  1. ابوسليم رد

    النجاح يحتاج الى الطموح ولأستمرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *