الشروط والإجراءات والمستويات التدريبية على الواجهة الرئيسة لموقع P4M

9 / 11 / 2017 1 أخبار

ضمن عملها الدؤوب لتطوير الموقع ،وتحسين الخدمات التي تُقدم إلى عملائها،  أصبح بالإمكان الإطلاع على الشروط والإجراءات  والمستويات التدريبية الخاصة بالشركة العالمية P4m  على الصفحة الرئيسة للموقع الالكتروني وباللغات الثلاث أيضا  ، ليبقوا على إطلاع دائم بكل تفاصيل العمل وشروطه ، والإجراءات المتبعة ضمه، إضافة إلى شرح مفصل للمستويات التدريبية في الشركة  .

الشروط والإجراءات :

وهي مجموعة من شروط الخدمة التي لاتستطيع التوقيع مع p4mإلا بعد الموافقة عليها جميعا ، فإن لم يوافق العميل على شروط الاتفاق فإن تفعيل الحساب لن يتم .

من هذه الشروط والإجراءات نذكر :

الانضمام ل P4M:

عن طريق ملء استمارة الاشتراك ، سوف توافق على أن تصبح زبون و يجب الالتزام ببنود هذا الاتفاق . مشاركتك فقط للحصول على منتج من     P4M بالإضافة إلى تقاضي عمولة عن المنتجات التي تم شراؤها من قبل الأفراد الذين سوف ينضمون في الفريق التسويقي الخاص بك .

عن طريق ملء استمارة الاشتراك فإنك تقر بأنك قد قرأت الشروط والأحكام، وفهمتها ، و وافقت عليها.

شروط الاتفاق:

فإن شروط هذا الاتفاق تبدأ عند قبولك للانضمام P4M و ستنتهي عندما يتم إنهاؤها من قبل أي من الطرفين . إما أنت أو P4M يمكن أن ينهي هذا الاتفاق في أي وقت ، مع أو من دون سبب ، من خلال إعطاء الطرف الآخر إخطارا خطيا للإنهاء .

تحتفظ P4M بالحق في تغيير أي من شروط الخدمة لأي سبب من الأسباب يعتبر مناسبا و فقآ لتقديرها .

لتصبح زبونآ لدى P4M يجب أن يكون الزبون في السن القانونية في منطقتك من أجل التسجيل مع P4M .

تحتفظ P4M الحق في قبول و / أو رفض الزبون دون تقديم أي سبب أو تفسير على هذا الرفض.  P4M لا تقبل أي طعن في الحالات المرفوضة.

لمتابعة باقي الشروط والإجراءات ننصحكم بزيارة الرابط الآتي :الشروط والإجراءات في p4M

المستويات التدريبية :

وهي عبارة عن المستويات التدريبية العشر ضمن شركة فينكس ، والتي تبدأ بالشريك وتنتهي ب “الجراند أبلاين ” إضافة إلى تعريف الزبون ، وتقديم شرح وافٍ عن المنظمة التدريبية BAMBOO ORGANIZION ، التي تمثل الإطار التدريبي الجامع لهذه المستويات  والمسؤولة عن تطويرها , وتوجيهها , ودعمها  , يقودها ال MD  بتكليف من فينكس ، كما تتضمن مجموعة من الملاحظات العامة التي تتعلق بكيفية الحصول على الرُتب وتفعيلها والكثير غير ذلك.

للإطلاع على المستويات التدريبية بشكل مفصل ، بوسع المقال الآتي أن يساعدكم :

ماهي المستويات التدريبية في P4m

تعتبر phoenix4marketing أن خدمة العملاء من خلال تحسين خدمات الشركة ، وتطوير الموقع الخاص بها من أولى اهتماماتها ، لذلك هي حريصة دائما على التطوير التقني والمعرفي الخاص بموقعها ، وشركائها أيضا في صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي .

اجمالى التعليقات على ” الشروط والإجراءات والمستويات التدريبية على الواجهة الرئيسة لموقع P4M 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *