الواجهة الرسمية لموقع P4M على شاشات الهواتف الذكية

24 / 10 / 2017 1 أخبار

تواصل الفينكس الذهبية عملها الخلاق دائما في عالم التكنولوجيا والتقنيات ،وتقدم لشركائها اليوم في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر أحدث التقنيات الإلكترونية التي تسهل عليهم أداء أعمالهم ، وتمنحهم المرونة في التعامل مع حسابهم الرسمي ، وشبكاتهم الخاصة ، ومن آخر التحديثات التي قامت بها شركة P4M ، تحديث الواجهة الرسمية لموقعها الإلكتروني لتصبح متاحة على شاشات الهواتف الذكية .

تحديث الصفحة الرئيسة للموقع:

 

لقد أصبحت الواجهة الرسمية للموقع متاحة للهاتف المحمول،  وهي تضم اختصارات عديدة  ومهمة  تسهل عليك التنقل في حسابك وشبكتك الخاصة ، بالإضافة إلى العديد من التحديثات التي تخص السرعة والأداء والتفاعلية ، بإمكانك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هاتفك  عبر الأيقونة المخصصة لذلك في يسار الصفحة .

تحديث أيقونة الملف الشخصي  :

 

أصبح بإمكانك من خلال هذه الأيقونة تعديل الملف الشخصي وتفاصيل الحساب والشركاء والورثه وتغيير كلمات المرور والدفع الالكتروني وكرت العمل والعقد الإلكتروني  إضافة إلى تغيير رقم PIN،  والمراسلات ( وارد ، صادر ، مرسل ، تعاميم ) وتسجيل الخروج أيضا .

تحديث أيقونة  شراء المنتجات :

 

من خلال هذه الأيقونة تستطيع التنقل بين أنواع الحسابات ( فاوتشرـ  SHOPـE ـ ترقية ـ البيع المباشر ـ مشترياتي ) بكامل المرونة والسرعة في الأداء .

تحديث قائمة  شبكتي :

من خلال قائمة شبكتي يمكنك استعراض :

ـ شبكة الباينري.

ـ شبكة SHOPـE .

ـ Binary Commission.

ـ SHOP CommissionـE.

ـ بحث ضمن العمولات .

ـ عن طريقي .

ـ تقرير العميل .

ـ Rank Report

 

كنا في هذا المقال مع بعض التحديثات الهامة التي تناولت واجهة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الفينكس الذهبية على شاشات الهواتف المحمولة ، والتي منحت الشركاء تسهيلات رائعة للتعامل مع الحساب الرسمي الخاص بكل شريك إضافة إلى شبكته الخاصة .

بجهود القسم التقني وبفضل الرؤية الدقيقة والمستقبلية لشركة فينكس العالمية ، أصبحت فرصتكم في حيازة عمل ضمن هذه الصناعة العظيمة ومتابعته وتطويره ،قريبة جدا ومتاحة عبر هذه التحديثات المستمرة والتطوير الدائم لكل أدوات العمل .

بإمكانكم الإطلاع على باقي تحديثات الموقع عبر زيارة الرابط الآتي تحديثات موقع p4m

كما يمكنكم متابعة صفحتنا الرسمية على فايسبوك وقناة اليوتيوب والتوتير أيضا لتكونوا على إطلاع دائم بآخر أحداث الشركة وأعمالها حول العالم .

اجمالى التعليقات على ” الواجهة الرسمية لموقع P4M على شاشات الهواتف الذكية 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *